بواسطة

كان هناك فتاة تبلغ من العمر "١٦" عام ..

وكان هناك شاب يبلغ من العمر " ١٨" عام ..

هؤلاء الفتية عملا على ممارسة رذيلة،  محرمة، كانت داخل دورة المياه في أحد مساجد مدينة ( أبو كبير ) بالشرقية ، ووقت صلاة الفجر.

يا للهول

فعند وصول الأمن تحروا وقيدوا الفتاة والشاب إلى مركز الشرطة ؛ وبعد الفحص والتحري والقضاء والتحكيم اعترفا أنهم اتفقوا على التقابل في حمام المسجد لإقامة علاقة محرمة.. وتم كشفهم والقبض عليهم من خلال شاب ، هذا الشاب ساعدهم ولحق بهم وتابعهم، وشاهدهم أثناء الممارسة الرذيلة؛ ففي هذه الحالة (جمع رواد المسجد) وألقوا القبض عليهم وههم في حالة "تلبس" ، ومن ثم تم إبلاغ الشرطة عن طريق (جريدة الوطن) ، ومن ثم عرضو المتهمين إلى الطب الشرعي لإجراء الفحوصات. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

فعند وصول الأمن تحروا وقيدوا الفتاة والشاب إلى مركز الشرطة ؛ وبعد الفحص والتحري والقضاء والتحكيم اعترفا أنهم اتفقوا على التقابل في حمام المسجد لإقامة علاقة محرمة.. وتم كشفهم والقبض عليهم من خلال شاب ، هذا الشاب ساعدهم ولحق بهم وتابعهم، وشاهدهم أثناء الممارسة الرذيلة؛ ففي هذه الحالة (جمع رواد المسجد) وألقوا القبض عليهم وههم في حالة "تلبس" ، ومن ثم تم إبلاغ الشرطة عن طريق (جريدة الوطن) ، ومن ثم عرضو المتهمين إلى الطب الشرعي لإجراء الفحوصات. 

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...