في تصنيف اسئلة واجابات بواسطة

 اهلا وسهلا بكم احبابنا الكرام من كل مكان في العالم في موقعنا المميز موقع الخليج ، ويسرنا ان نقدم لكم اليوم اجابة السؤال مقالة عن الاردن بلد العزم 2021 جاهز ، حيث ان العديد من الطلاب يفكرون في حل هذا السؤال مقالة عن الاردن بلد العزم 2021 جاهز، ويسرنا ان نقدم اليكم هذه الاجابة كما عهدنا بتقديم الاصح والافضل دائما وننتظركم دوما في موقعنا المميز وحل كل ما يصعب عليكم.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

إن قوة وعزم الأردن الشامخ، أردن العروبة، يستمدها الأردنيون الأحرار، من النسب الهاشمي الممتد إلى نسب الرسول عليه الصلاة والسلام، ومن الجيش الأردني الباسل الذي هو امتداد لجيش الثورة، إضافة الى الوحدة الوطنية المتينة بين أفراد الشعب الأردني الأبي.
فهذه عوامل، لم يتمتع بها شعب، جعلت من الأردن، أرض عزم وبطولات ، أرض نصر وانتصارات.
فمنذ عهد الثورة العربية الكبرى الى يومنا هذا، نرى شموخ الأردن وشعبه، خلف قيادته الهاشمية الفذة، لم يهن ولم يضعف، لم يُساوم على حق عربي، ولم يُفَرًّط بحقه أو حق عربي.

رغم قلة الإمكانيات، إلا أن الأردن عزيز بقيادته، بجيشه، بشعبه وشبابه، والأردن كان وما زال قوياً، سداً منيعاً، مؤثراً وكلمته مسموعة، وطلبه مُطاع، وعلى هذا الحال يعيش الأردنيون منذ أزل، وحتى عصرنا هذا، عصر النهضة الأردنية، والى جانبهم ، كل عربي ، لجأ اليه من كل حدب وصوب، فهو أرض مضياف، أرض العروبة.

وعلى مر العصور، عاش شعب الأردن الى جانب جيشه المنيع متأهبا دوماً للذود عن حمى الوطن، ونُصرة العرب، فمها كانت الأخطار من حولهم، فهم على هبة الاستعداد، فهم بذلك أصبحوا نُصرة العرب.
فقد نشأ الأردني على الشرف، الأمانة ، الإخلاص، الانتماء للأردن والولاء لمليكه، لا تأخذه لومة لائم في قول الحق .
فعزيمته قوية، وهمته عالية، شامخ شموخ الجبال ، رأس الأردني دائماً مرفوعة، لا تنحني لأحدٍ إلا لله، يقدم المهج والأرواح فداء للوطن وقائد الوطن ، الملك المفدى، عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

بواسطة
ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم not bad

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...