في تصنيف تعليم بواسطة

مقدمة بحث جاهزة للطباعة

عند الشروع بكتابة أي موضوع لابد أن يكون له مقدمة جميلة كمفتاح للموضوع ، لكي يكون موضوع جيد ، والكثير منا يرغب في التعرف على كيفية كتابة هذه المقدمات ، حيث هي التي تجذب القارئ لتكملة القراءة . والآن سنقدم لكم بعض المقدمات الجميلة التي يمكن استخدامها لأكثر من موصوع .

 بسم الله الواحد الأحد ، الفرد الصمد ، الحمد لله حمدا طيباً مباركاً فيه ، وصلاة وسلام على أشرف الخلق والمرسلين . أما بعد ، سنتحدث اليوم عن موضوع (………) الذي يشغل تفكير الكثير  ونتمنى أن نعطيه حقه 

بسم الله نبدأ حديثنا عن (اسم الموضوع ) الذي يعد من الموضوعات الهامة التى نقابلها فى الحياة اليومية ، كما أنه موضوع من الموضوعات الممتعة التي تمنيت أن أتحدث وأعبر عنها  .

يعتبر موضوعنا الذي سنتناوله الآن من الموضوعات التي لها أثر كبير فى حياتنا، والتى دوماً نكون بحاجة الى أن نعرف المزيد عنها ، ولهذا السبب سأقوم بعرض بعض المعلومات التى بتوفيق الله استطعت جمعها عن هذا الموضوع . وأتمنى أن ينال حديثي رضاكم ، بإسم الله نبدأ موضوعنا وهو (اسم الموضوع) 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين - الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد
...