في تصنيف منوعات بواسطة

قصة فيلم maggie , ان الفيلم عباة عن قصة رعب  من اخراج المبدع حسن كاراجاداغ , ويتحدث الفيلمعن انتقال مارلا الى مدينة اسطنبول قبل بضعة سنوات والان تقوم بدارسة تخصص اللغة الانجليزية في احد المدارس , اما بالنسبة الى اختها اوليفا فهي تعمل صحفية في نيويورك وتقرر بعد فترة السفر الى تركيا بعد علمها بحمل اختها مارلا التي كانت متزوجة من قبل ولكن مارلا قررت ان تترك شريك حياتها بشكل نهائي وتعيش لوحدها مع الطفل .

قصة فيلم maggie
بعد ان تاتاي الاخت من الخارج تبدا الاحداث الشريرة والتي لا يعلمون مصدرها من اين وتكون الحبكة الدرامية عالية جدا في الفيلم الذي نال شهرة واسعة والنقاد اعجبهم الفيلم بشكل واسع وهو ما جعل الفيلم يصبح مشهورا .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة (ماجي)، التي تُصاب بالعدوى من أحد الأمراض التي تضرب البلاد، والذي يؤدي بالمريض إلى التحول لآكل لحوم بشرية، ويكون في حالة السائرين أمواتًا، وفي المقابل لا يتمكن الأب (ويد) من فعل شيء غير الوقوف بجانب ابنته اثناء فترة تحولها، لحمايتها كما كان يحميها طوال حياتها.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين - الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- أشهدكم أمام الله تعالى أنني لن أسامح أي شخص يسرق محتوى موقعي , افعلوا ما تشاؤون فلنا لقاء عند الله تعالى
...