في تصنيف اسلاميات بواسطة

متابعين موقعنا الكرام ، يُسعدنا تواجدكم معنا ومتابعتكم لنا ، نحن نعلو بكم وبرضاكم عن مواضيعنا ومعلوماتنا ، اليوم بمشيئة الله سنقدم لكم تفسير حلم القمل للفتاة العزباء ، كونوا بالقرب .

تفسير رؤية القمل في المنام عند ابن سيرين

 

 

 تفسير رؤية القمل في الملابس الجديدة زيادة الدين ، ورؤيته على الأرض فإنها تدل على قوم ضعاف ، فإن دبَّت حواليه فإنّه يصاحب قوماً ضعافاً لن ينال اي ضرر منهم، لكن قرص القملة يُفسر على أنه طعن عدو ضعيف ، ومن رأى في حلمه قملة كبيرة تخرج من جسمه وتذهب بعيداً عنه دلّ ذلك على نقص حياته ، والبعض يقول إنّ القمل العيال والإحسان إليهم ، وبعض المفسرين يقول إنّ القمل في الحلم يدلّ على الهموم والحبس ، و زيادة مرض ، ومن رأى انه يلتقط القمل من ثوبه دلّ ذلك على أنه يُكذب عليه كذب فاحش ، بينما القمل الكثير في إنّه عذاب .

 

تفسير حلم القمل للفتاة العزباء .

 

 

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام قمل في شعرها دلّ هذا على وجود سيدة تدعي القرب منها وهي من أشد اعدائها ، وقد فسر بعض المفسرين أن حلم الفتاة العزباء بالقمل الأسود يدل أنه الشيطان .

 

 

تفسير حلم إخراج القمل من الشعر

 

إذا رأى الشخص بأن القمل يخرج على السرير في المنام فقد دلّ ذلك على أن صاحب الحلم سيحظى بالرزق الوفير عن قريب . بينما إذا رأى الشخص في منامه بأن هذا القمل على ملابسه فيدل هذا على ارتفاعه مكانه في عمله و أنه سوف يترقى إلى منصب أعلى من منصبه الحالي .

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
تفسير حلم القمل في الشعر للعزباء

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...