في تصنيف المجتمع بواسطة

كشف أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 ببوابة جدارة

لقد قامت وزارة التعليم السعودية باطلاق كشف لأسماء المرشحين للوظائف التعليمية لعام 1441ه عبر برنامج نظام جدارة، وقامت الوزارة بدعوة ما يقارب  10326 مرشحة ومرشحًا لمطابقة الوظائف التعليمية ومزاولتها، ولمطابقة بيناتهم مع وزارة الخدمة المدنية أيضا. اليك ما جاء في الصحف السعودية من اخبار عن هذا الكشف:

"وزارة التعليم السعودية تطلق كشف أسماء المرشحين للوظائف التعليمية لعام 1441 عبر نظام جدارة، حيث قامت الوزارة بدعوة 10326 مرشحة ومرشحًا لمطابقة الوظائف التعليمية، لمطابقة بيناتهم مع وزارة الخدمة المدنية، اعتباراً من يوم الأحد المقبل 13 شوال 1440 حتى يوم الاربعاء 16 شوال 1440، لذا نرفق كشوف مرشحي جداره للتوظيف، وكيفية الاستعلام عن قبول شاغلي الوظائف التعليمية خلال بوابة الخدمات الإلكترونية جداره." و قامت وزارة الخدمة المدنية ووزارة التعليم بالسعودية بمطالبت المرشحين والمرشحات من منسوبي التعليم، بإحضار مجموعة من الأوراق الرسمية والمستندات الثبوتية المشروطة لإتمام عملية القبول على الوظائف التعليمية المعلن عنها، وهي كتالي:

  • إحضار البطاقة الوطنية (الأصل).
  • تقديم شهادة التخرج من الجامعة الأصل وأن يكون موضح بها النسبة المئوية للتقدير بالتفصيل (بالأرقام والحروف)، وأيضًا موضحًا بها التاريخ الخاص بالتخرج وكشف الدرجات.
  • احضار وثيقة من لجنة المعادلات بالوزارة التعليمية السعودية وإرفاق مفاتيح المعدل، للمرشحين والمرشحات الحاصلين على الشهادات من خارج أراضي البلاد السعودية.
  • أما بالنسبة للمرشحين والمرشحات الحاصلين على مؤهلات الدبلوم في التربوية عليهم تقديم الوثيقة الخاصة بالدبلوم العام للتربية “ذلك فقط في حالة كان المرشح أو المرشحة حاملًا لشهادة غير المؤهل التربوي”.
  • بالإضافة إلى ضرورة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة لجميع المتقدمين والمتقدمات الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة.
  • كما أعلنت الوزارة بتشديدها على إحضار المستندات المطلوبة، وأن تكون مستوفية لجميع المكونات النظامية (الأصل منها)، أما في حالة عدم المطابقة سوف يتم تجاهل النظر في الطلب الخاص بالمرشحة أو المترشح.

بوابة جدارة للتوظيف تسجيل الدخول

أوضحت وزارة الخدمة المدنية ممثلةً في جدارة كيفية الدخول للوظائف التعليمية ودعت المطابقين من للمرشحين والمرشحات للشرط للتسجيل، وهذا لالا تعني أبدًا الترشيح النهائي للوظائف التعليميه 1441، مؤكدةً أن عدم حضور المراجعة في الفترة الخاصة بها سيتم اعتبار ذلك عدولًا من المرشحات والمرشحين عن رغبتهم بالوظائف التعليمية التي تم الإعلان والتقدم إليها. و يذكر أنه مسبقاً ان أعلنت وزارة التعليم السعودية عن وظائف تعليمية شاغرة وبلغ عددها (10456) وظيفة تعليمية للرجال والنساء، ويمكن للجميع الإطلاع على كشف أسماء المرشحين للوظائف التعليمية برقم الهوية عبر بوابة نظام جدارة. والله ولي التوفيق.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اسماء المرشحين للوظائف التعليمية  1441

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...