في تصنيف منوعات بواسطة محرر (402ألف نقاط)
عُدل بواسطة

تفسير حلم الطلاق في المنام:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في موضوع اليوم سننوه ونوضح لكم ما هو تفسير حلم الطلاق من الزوج في المنام، بداية الطلاق هو أبغض الحلال عند الله تعالى، ولكنه الحل الأخير المناسب والأفضل في حالة استحالة العشرة بين الطرفين في الحياة الزوجية، وقد نشاهد حلم الطلاق في منامنا مما يتسبب في شعورنا بالقلق والخوف على حياتنا ونسارع بالبحث عنه. إذا انت في المكتان الصحيح.

يقول ابن سيرين، إذا شاهد الرجل المتزوج في حلمه أنه يطلق زوجته طلقة واحدة لا غير فهذا يدل على وجود الكثير من المشاكل والخلافات وعدم التفاهم بين الرجل وزوجته، أو توجد مشاكل واضطرابات في عمله ولكن هذه المشاكل مؤقتة وليست بدائمة وسوف تحل باذن الله. أما إذا طلقها ثلاث طلقات متتالية فهذا يدلل على الفصل من العمل، أو أنه سوف يطلق زوجته طلاقا نهائي بلا رجوع او عودة، أما إذا كان يحب زوجته فهذا يعبر عن خسارة شيء تمناه من رأى الحلم كثيرًا أو قطيعة وحراب بينه وبين شخص قريب منه جدا.

اما بالنسبة لرؤية الطلاق في منام الشاب الأعزب، فهنا يشير الامر إلى اتهامه بتهمة كبيرة أو وقوع مشاجرة كبيرة بينه وبين أحد اعز أصدقائه. ورؤية الحلف بيمين الطلاق هي رؤية غير محمودة اطلاقا سواء للرجل المتزوج أو الشاب الأعزب حيث أنها تدل على تغيير كبير في المبادئ والأفكار ولكن نحو أسوأ. والله تعالى اعلم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
التفسير كلش واضح

موفقين

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل في تصنيف منوعات بواسطة admin محرر (138ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل في تصنيف منوعات بواسطة admin محرر (138ألف نقاط)
0 إجابة

6.7ألف أسئلة

4.3ألف إجابة

445 تعليقات

744 مستخدم

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...