في تصنيف المجتمع بواسطة

شوق محمد ودايلر:

اعتقل ديلر واحدة من اشهر نجوم المواقع الاجتماعية الشهيرة ، حيث كشف الصحفي الشهير أبو طلال الحمراني عن تفاصيل اعتقال مشهور خليجي معلوم ، تبين فيما بعد أنه مغني الراب  دايلر ، حيث تم القبض عليه مع احد اقاربه و صديق له  وأيضا مع امرأة مشهورة، حيث صرح أبو طلال الحمراني إنها سوريا الجنسية ، وهي نتيجة لـ حيازتهم وتعاطيهم المواد المخدرة في شقة معروفة في وسط مدينة دبي و ذلك على عهد ابو طلال الحمراني والكثير من المواقع .

 

تفاصيل القبض على دايلر

لقد قامت الحكومة الامارتية بالتحقيق مع شوق محمد ودايلر وهم في حالة مريبة، حيث تبين فيما بعد أن الفاشينيستا الشهيرة لم تبلغ السن القانوني، ويقال أن الفاشينيستا السورية أمها عراقية تدعي أنها سعودية ظهرت قبل سنين تقبل بنت واثارت ضجه.

 

في حين قامت السلطات بالإفراج عن كلا من الفاشينيستا السورية وابن خالة المشهور وصديقهم، بكفالة لحين توقيت القضية قبل اسبوع ما عدا دايلر صاحب الشقة الذي لا يزال محتجز لدى السلطات الطموح.

 

إعتقال دايلر

هل دايلر انسجن بشكل فعلي

هذا وشددت التحقيقات أن المشهور لديه الشقة في الداون تاون وتعد الوكر لإستقبال أصدقائه من المشهورين من دول الخليج للتعاطي والغناء وإقامة الإحتفاليات وغالبيتهم لم يبلغوا العمر القانوني مما يضع هذا الشهير بوجه عدة قضايا سوف يتم محاكمته بها، فيما يذكر أن المشهور في مرة سابقة أن أصدر نبأ اتهامه بحيازة حبوب مخدرة في مصر قبل شهر ، لكن حقيقية ذلك الخبر كان من قبل اسرته التي حاولت أصدره ليتمكن من تأكيد انها إشاعة وصرف الأنظار أن حقيقة الخبر حدث في دبي ولايزال محجوز.

 

في نفس الوقت وضحت  الفاشينيستا شوق محمد (دنيا) التي تقيم في دبي أنها على رابطة غرامية مع المشهور ويغار عليها، ويستعد لشراء فيلا في دبي ليكون بالقرب منها ، لكن لم يصدر اي شيء بينهم لأنه يحبها فقط وبالرغم من كونه شاذ ، بينما صرحت خلال التحقيقات أن دايلر من دعاها و دعوة منها مشاركته التعاطي وأكدت بأن أخ الشهير وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم.

 

معلومات عن شوق محمد

تعمل شوق محمد عارضة أزياء سعودية، وولدت عام 2000 م في السعودية، حيث انها تبلغ من العمر 20عام، من المسلمين اللواتي ديانتهم الإسلام .

 

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
شوق محمد و دايلر

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...