في تصنيف المجتمع بواسطة

ماذا يقول عنك قوقل اسمك

للبحث عن اشخاص ماذا يقول عنك قوقل ، لعبة الكثير من الاشخاص ، يريدون معرفة لعبة البحث عن الأشخاص قوقل ، تعد هذه اللعبة احد الالعاب التي طرحها أحد المواقع وسماها باسم قوقل ، فمن خلال اسمك يمكنه التعرف على نفسك ويعرض لك الصفات السلبية والايجابية ، ماذا يقول عنك قوقل ؟ كيف اجعل اسمي يظهر على محرك البحث ؟ كما يمنحك قوقل من خلال كتابة اسمك ان ترى ما يقول عنك واصبح العديد من الناس يبحث عن رابط مباشر لتجربة هذه الميزة ونقدم لكم عبر موقعنا المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه الميزة .
البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك جوجل
تعد مثل هذه المواضيع وغيرها تسلية للناس ، ولا تمس الدين بشيء وهذا للاشخاص الذين يشككون بان فيها تنجيم أو اطلاع على علم الغيب ، وفي موضوعنا عن الترفيه والتسلية نورد لكم رابط يمكن الولوج إليه من اجل كتابة الإسم ومعرفة وش يقول قوقل عنه ، وهذا الرابط كالتالي :
حازت هذه اللعبة على اقبال كبير جداً في السعودية من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، جربها الآن وأنظر ماذا يقول عنك قوقل ، يمكنك الدخول للرابط من خلال هذا الموقع : google-me.7zb.org
ولكن يتوجب مراعاة كتابة البيانات بشكل صحيح ومناسب ، وستجدون الكثير من المرح والمتعة عند معرفة وش معنى الإسم ، أو وش يكون ، كما يمكنكم أن تخبروا أصدقائكم واحبابكم واقاربكم لكي يشاركوكم المتعة والجمال .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ماذا يقول عنك قوقل اسمك

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...