في تصنيف اسئلة واجابات بواسطة
عُدل بواسطة

من هي شوق محمد - ويكيبيديا السيرة الذاتية

مرحبا بكم من جديد متابعينا من كل مكان وفي أي وقت ، أسعد الله اوقاتكم ، نتمنى لكم كامل الصحة والعافية ، تسعدنا زيارتكم لموقع الخليج التعليمي ، كما عودناكم دائما أن نقدم لكم كل ما يفيدكم ويرضيكم ويشبع رغبتكم في الحصول على الملعومات الصحيحة والوافية ، وانتم الآن بصدد التعرف على المودل شوق محمد ، من هي شوق محمد ؟ ما هي جنسية شوق محمد ؟ كم عمر شوق محمد ؟ شوق محمد شفشفت ، شوق محمد سناب .

الاسم : شوق محمد " المودل شوق محمد" .

تاريخ الميلاد : 2000م .

العمر : تبلغ من العمر 20 سنة .

جنسيتها : سعودية .

الديانة : الإسلام .

المهنة : عارضه أزياء سعودية .

معلومات عن شوق محمد السيرة الذاتية

تعرف شوق محمد أنها عارضة أزياء سعودية ، يبلغ عمرها 20 عاماً ، درست المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية ، و درست الماجستير في كلية الإعلام ، انغرفت في مجال عروض الأزياء منذ عام 2016 ، كانت اهتماماتها تتمحور في مجالي الأزياء والتجميل ، حيث أنها كانت تسعى للشهرة بهذا المجال .

كما أكدت وصرحت المودل شوق محمد انها واجهت صعوبات عديدة خلال مرحلتها في مجال عروض الأزياء سواء في مدرستها أو من الأهل ، حيث قالت أنها واجهت العديد من المشكلات ويرجع السبب الى المجتمع و البيئة التي كانت تعيش فيها الذي لا تتقبل هذه المهنة بسهولة . كما ان شوق محمد تسعى دائما لأن تصبح مصممة ازياء عالمية مشهورة ومعروفة على مستوى عالٍ ، واشارت إلى انها تحب ايلين وتتخذها قدوة لها ، وأكدت ان أسرتها واقاربها أصبحوا يقدموا الدعم لها ويشجعوها . كما أصبحت من مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية حيث يتابعها على حسابها الرسمي الانستقرام وصل إلى مليون متابع .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
جنسيتها سعودية
بواسطة
سورية قالت

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل في تصنيف منوعات بواسطة rahaf1

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...