في تصنيف اسئلة واجابات بواسطة

كيف افتح الايفون اذا نسيت الرمز ؟؟

إذا أجريت عدة محاولات خاطئة لإدخال رمز الدخول لهاتفك ، فستظهر رسالة تفيد بتعطيل جهازك . إذا لم تستطع تذكر رمز الدخول ، فستحتاج إلى مسح جهازك ، ويؤدي هذا إلى إزالة كل البيانات والإعدادات ومن ضمنها رمز الدخول . وإذا لم تكن قد قمت بإجراء نسخ احتياطي قبل نسيانك لرمز الدخول ، فلا يمنك حفظ البيانات على جهازك .وبإمكانك اتباع الخطوات الآتية لإزالة رمز الدخول .

في حال عمل نسخ احتياطي من جهازك ، فبإمكانك استعادة البيانات والإعدادات بعد إجراء عملية استعادة لجهازك . وإذا كنت لم تقم بإجراء نسخ احتياطي لجهازك قبل نسيانك رمز الدخول لهاتفك ، فلن تستطيع حفظ البيانات الموجودة على جهازك .

1- تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لاتباع الخطوات التالية ، إذا لم تمتلك جهاز كمبيوتر فقم باستعارة جهاز من أي شخص تعرفه أو توجه إلى متجر بيع تابع لـ Apple أو مقدم خدمة معتمد من Apple

2- تأكد أن جهازك غير متصل بالكمبيوتر

بالنسبة إلى iPhone X ، أو الإصدارات الأجدد ، وiPhone 8 وiPhone 8 Plus : اضغط بشكل مطول على الزر الجانبي ، وأحد زري مستوى الصوت حتى يظهر لك شريط تمرير إيقاف تشغيل الطاقة ، قم بسحب شريط التمرير لإيقاف تشغيل جهازك ، ثم قم بإيصال جهازك بالكمبيوتر ، بينما تضغط بشكل مطول على الزر الجانبي . استمر بالضغط على الزر الجانبي حتى تظهر شاشة وضع الاسترداد

بالنسبة iPad مزود بـ Face ID : اضغط مطولاً على الزر العلوي واحدى زري مستوى الصوت حتى يظهر شريط تمرير إيقاف تشغيل الطاقة ، قم بسحب شريط التمرير لإيقاف تشغيل جهازك ، ثم قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر أثناء الضغط مطولاً على الزر العلوي وقم بالاستمرار بالضغط على الزر العلوي حتى تظهر شاشة وضع الاسترداد

بينما بالنسبة إلى iPhone 7 وiPhone 7 Plus وiPod touch الجيل السابع : اضغط باستمرار على الزر الجانبي أو العلوي حتى يظهر شريط تمرير إيقاف تشغيل الطاقة .قم بسحب شريط التمرير لإيقاف تشغيل جهازك ، ثم وصل جهازك بالكمبيوتر ، بينما تضغط مطولاً على زر خفض مستوى الصوت ، استمر بالضغط على زر خفض مستوى الصوت حتى تظهر شاشة وضع الاسترداد .

وبالنسبة إلى iPhone 6s أو الإصدارات الأقدم أو iPod touch ;الجيل السادس أو الإصدارات الأقدم أو iPad المزودة بزر الشاشة الرئيسية : اضغط بشكل مستمر على الزر الجانبي أو العلوي حتى يظهر شريط تمرير إيقاف تشغيل الطاقة ، ثم قم بسحب شريط التمرير لإيقاف تشغيل جهازك ، ثم وصل جهازك بجهاز الكمبيوتر ، بينما تضغط باستمرار على زر الشاشة الرئيسية ، استمر بالضغط على زر الشاشة الرئيسية حتى تظهر شاشة وضع الاسترداد .

3- حدد موقع جهازك على جهاز الكمبيوتر عند توفر خيار استعادة أو تحديث ، قم باختيار إستعادة ، سيقوم Finder أو iTunes بتنزيل البرنامج لجهازك . إذا استغرق الأمر أكثر من 15 دقيقة ، فسيقوم جهازك بإنهاء وضع الاسترداد ، وستحتاج إلى تكرار الخطوات 2-4 .

4- انتظر حتى تنتهي العملية بالكامل ، ويمكنك حينئذٍ إعداد جهازك واستخدامه .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيف افتح الايفون اذا نسيت الرمز

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...