في تصنيف منوعات بواسطة

تعبير عن الصديقة بالانجليزي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا من تقومون بزيارة موقعنا المميز موقع الخليج الذي سيستعرض لكم اليوم تعبير جميل ورائع يلبي احتياجاتكم المعرفية والتعبيرية وسيكون هذا التعبير عن الصداقة ومما لا شك فيه أن الصداقة رابط متين مبني على الوفاء والمحبة ولذلك الكثير من الطلاب سواء في المدارس الابتدائية أو الإعدادية أو حتى طلبة الثانوية العامة غالبا ما يرغبون بكتابة التعبير عن الصداقة والأصدقاء ليفصحوا عما يكنوه من محبة ووفاء لأصدقائهم ورفقاء دربهم ولكن إذا ما جئنا إلى اللغة العربية فالتعبير فيها أسهل بكثير من اللغة الإنجليزية الذي تشكل عن البعض كابوسا مفزعا وشبحا مخيفا وأيضا مما لا شك فيه بأن اللغة الانجليزية لغة عالمية ورئيسية في حياة الأفراد لذا وجب علينا تعلمها وتنبع أهمية اللغة الانجليزية بأنها الأكثر شيوعا حول العالم والأكثر تعلما وتعليما وكثير من الأشخاص يسعون بشكل دؤوب ودائم ومستمر لتعلمها لأن بدونها لن تستطيع ممارسة حياتك كالمعتاد إن كنت مقيم في بلد أجنبي أو ربما سائح في دولة ما فاللغة المتعارف عليها هي اللغة الإنجليزية لذلك سنعرض لكم تعبير باللغة العربية عن الصداقة ثم نرفقه بالأسفل بترجمته حتى يسهل عليكم فهم المرادفات واذا سنقدم لكم اليوم تعبير عن الصديقة بالانجليزي .

 

التعبير باللغة العربية:

تعبير عن الصداقة باللغة العربية الفصحى:

الصداقة هي رباط قوي بين الأفراد في مختلف الدول والطوائف والمجتمعات تبقى أسمى علاقة هي علاقة الصداقة لأنها حب سماوي يجمع بين فردين أو أكثر مبنية على الوفاء والحب والثقة فالصديق بمثابة الأخ الذي لم تلده أمك والروح التي لا تراها وتسري في جسدك والأصدقاء دائما ما يفضلون أن يكونوا بالقرب من بعضهم البعض في الأفراح والأتراح فصديقك يعتبر أخيك الوفي فيجب عليك الوقوف جانبه صفا بصف عن الفرح وتشاطره البهجة وتسكب عليه قبسا من السعادة والمحبة حتى تبقى اللحظات الجميلة خالدة في ذاكرة كليكما وفي الأتراح والأحزان كذلك يجب على الصديق والرفيق الوفي أن يشاطر صديق الحزن وأن يحزن لحزن ويبكي لبكائه ويخفف عن فقده وأن يشعره بأنه هو الضلع الذي يستند عليه إذا مالت وعصفت به مصائب الأيام

فالصداقة عهدٌ بين القلوب، وتقاربٌ بين الأرواح، ورابطة تكاد تكون أقوى من رابطة الدم لأنَّها مبنية على اختيار الأصدقاء لبعضهم البعض، فهي من أجمل الروابط الإنسانية، وبها يُصبح الصديق الأمان الذي يأوي إليه قلب صديقه، فمن يملك الأصدقاء يملك الكثير من الأشياء التي لا تشتريها الأموال، خصوصًا إن كانت الصداقة حقيقية مبنية على أساس الوفاء والإخلاص والحب الصافي، وهي أيضًا لا شأن لها ببعد المسافة أو قربها، لأنَّ الصديق يحمل إخلاصه لصديقه أينما ذهب، ويظلّ وفيًا له دومًا. للصديق حقوقٌ يجب على الصديق صونها كي يكون قد أدى حق الصداقة، فمن حقوق الصديق على صديقه أن يحفظ غيبته أمام الناس، وأن يُرشده إلى الخير دومًا، وأن يكون معينًا له في كل وقت، وأن يكون له مثل مظلةٍ تقية حر الشمس وشدة المطر، فالصديق الحقيقي يُحدث علامةً فارقة في حياة صديقه، ولا يتخلى عنه أبدًا مهما حصل من ظروف، فصحبة الصديق الخيّر تجلب الخير، وليس أجمل من أن يكون للشخص أصدقاء يحملون معه همومه ويُهونون عليه مصاعب الحياة.

تعبير عن الصديقة بالانجليزي: 

My best friend is layla . She’s older than me. I met her at school , in the second year. At first I thought she was nasty because she didn’t speak to anyone , but one day a friend of ours introduced us and we started to talk to each other. After talking I realized that she was really nice and I wanted her to become my best friend. After a few weeks we got to know each other very well and so we become best friends , in fact we are still best friend.


a friend sometime becomes like a brother from another mother. I have many friends and I like them and respect them all. Ahmad is a special friend for me and he is my close and best friend. we have been known each other for many years. he stands up with me when I have a hard time and I do the same to him..

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعبير عن صفحة الصديقة بالانلجيزي

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...