في تصنيف منوعات بواسطة

ترى محركات البحث المحتوى في موقع الويب كشفرة مكتوبة، كيف يمكنك مساعدة محركات البحث في التعرُّف على الصور في موقعك على الويب؟

مرحبا بكم اعزائي زوار موقع الخليج، يسعدنا ان نقوم بتوفير لكم حلول لكل الأسئلة التي تجدون صعوبة ولذلك يسرنا في موقعنا ان نضع لكم جواب سؤال, 

ساعد العملاء في العثور على موقعك على الخريطة

1. ابدأ بإضافة عنوانك في آخر موقع الويب الخاص بك بحيث يسهل العثور عليه. أدرجه أيضًا في صفحة الاتصال الخاصة بك. تأكد من استخدام النص ، بدلاً من صورة. 

حيث لا تستطيع برامج  محركات البحث قراءة المعلومات داخل الصور.

2. قائمة موقع الويب الخاص بك في الدلائل

وفقًا لدراسة بحثية أجرتها Google ، فإن 50٪ من المستهلكين الذين أجروا بحثًا محليًا على هواتفهم الذكية يزورون متجرًا خلال يوم واحد ، و 18٪ من عمليات البحث هذه تؤدي إلى عملية شراء خلال يوم واحد. لتجنب كونك غير مرئي عبر الإنترنت ، قم بإنشاء قوائم على عدة دلائل على الإنترنت. 

ابدأ بإضافة قائمة نشاطك التجاري إلى نشاطي التجاري على Google. إنها خدمة مجانية ، وستضمن ظهور نشاطك التجاري عبر الإنترنت ، بما في ذلك خرائط Google والبحث. 

إلى جانب Google ،فهذه طريقة أخرى جيدة لتعزيز الروابط الخلفية.

3. حدد الكلمات الرئيسية الصحيحة

الكلمات الرئيسية هي الكلمات والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص للعثور على أنشطة تجارية مثل نشاطك. يعد اختيار كلمات رئيسية جيدة لكل صفحة على موقعك الإلكتروني جزءًا أساسيًا من تحسين محركات البحث. بدونها ، ستكون غير مرئيًا لمحركات البحث عمليًا. 

هناك مجموعة من الأدوات عبر الإنترنت لمساعدتك في تحديد أفضل الكلمات لنشاطك التجاري. يمكن أن يساعدك مخطط الكلمات الرئيسية من Google و Wordtracker في العثور على أفكار للكلمات الرئيسية. 

سوف يعرض لك Moz الكلمات الرئيسية التي تحتل مرتبة جيدة في منافسيك.

4. تضمين علامات العنوان والأوصاف التعريفية الجيدة لكل صفحة

عند إجراء بحث على Google والحصول على قائمة بنتائج البحث ، فإن علامات العنوان هي روابط العناوين الرئيسية ؛ الأوصاف التعريفية هي فقرة قصيرة من النص الوصفي الذي يظهر أسفلها. معا ، فإنها تخبر المستخدمين ومحركات البحث عن محتوى كل صفحة على موقع الويب الخاص بك.

اجعله ملائمًا: يجب أن تصف علامات العنوان والأوصاف الوصفية بدقة المحتوى على الصفحة. إذا لم يحدث ذلك ، فقد ينقر المستخدمون على رابطك ثم ينتقلون فورًا إلى موقعك الإلكتروني. لا تريد معدل

5. أضف "نص بديل" للصور

على الرغم من أن محركات البحث متطورة ، إلا أنها لا يمكنها "رؤية" الصور. وهذا يعني أن عليك إخبارها بنفسك. النص البديل عبارة عن وصف لصورة يمكنه رؤيتها.

6. بناء المحتوى الخاص بك مع العناوين

إلى جانب العناوين والأوصاف التعريفية ، تعطى محركات البحث أولوية أعلى للعناوين عند تحديد صفحات موقعك. تأكد من استخدام العناوين عبر موقع الويب الخاص بك. لا يكفي مجرد إضافة عناوينك. لن تعرّف محركات البحث هذه العناوين كعناوين ما لم تتأكد من أنها قد استدعت علامات <h1> أو h2> في شفرة HTML للصفحة. 

عند كتابة عناوين كبيرة على صفحاتك ، تأكد من اتباع أفضل الممارسات. يجب أن تجعلها خاصة بموضوع موقعك على الويب ، وإلا فلن تتعرف عليها محركات البحث. لذلك ، بدلاً من كتابة عنوان مثل "مرحبًا بك في موقعي على الويب" ، استخدم "مرحبًا بك في متجر الأجهزة في Mike - الوجهة المحلية لمدينة نيويورك لمشاريع DIY".

7. قم بتحديث موقعك بشكل متكرر

ترغب محركات البحث في معرفة أن موقع الويب الخاص بك بأنه  نشطاً وأنه سيوفر معلومات حديثة وملائمة للزائرين. أفضل طريقة لتوصيل هذا هو عن طريق إظهارها - عن طريق إضافة محتوى جديد لموقعك على الويب بانتظام. هذا ما يفسر شعبية المدونات ، التي توفر طريقة للحفاظ على المحتوى جديدًا وحديثاً.

8. احصل على الانتشار

تقدم المدونات والمحتوى الجديد فائدة أخرى: جاذبيتها لوسائل الإعلام الاجتماعية. إذا كنت جادًا بشأن التسويق عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل وجود على الشبكات الاجتماعية لعلامتك التجارية. يمكنك بسهولة مشاركة أحدث المحتويات الخاصة بك على Facebook و Twitter و LinkedIn وفي أي مكان آخر للمساعدة في إنشاء روابط إلى موقعك على الويب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ترى محركات البحث المحتوى في موقع الويب كشفرة مكتوبة, كيف يمكنك مساعدت محركات البحث في التعرف

على الصور في موقعك على الويب ؟

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

عند البحث في جوجل اكتب نهاية السؤال موقع الخليج،

لتجد الاجابة الصحيحة
...