في تصنيف اسلاميات بواسطة

عبارات عن شهر رمضان حلوة للفيس بوك والواتس اب جديدة وحصرية 2020

عبارات شهر رمضان 2020 

موقع الخليج يقدم لكم في الشهر الذي نجد فيه جميع المسلمين المتواجدين في كافة أنحاء الكرة الأرضية يسعون بإرسال ونشر التهاني بمناسبة قدوم شهر اليمن والبركات رمضان 2020 لكل الأصدقاء والأحباب والأقارب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بحسابتهم الشخصية، خاصة وأن عبارات تهاني رمضان 2020 ربما تكون لها أهمية بارزة في الوقت الراهن عن باقي الأعوام السابقه، حيث يدخل علينا رمضان الكريم والإغلاق هو عنوان كافة المنشآت التجارية والأسواق والمحلات وحتى المساجد ولن تكون هناك عزومات عائلة في هذا الشهر لما يمر به العالم بمواجهة إنتشار عدوي كورونا؛ عافانا الله وإياكم.

رمضان والعبارات:

ومن هنا يسعدنا ان نوفر لكم باقة من اجمل عبارات شهر رمضان 2020 , عبارات حصرية تنفع للواتس اب ولخلفيات مواقع التواصل مثل الفيس بوك وتويتر , عبارات رمضان كريم رمزيات وذكريات, نوفرها لكم هنا على موقع الخليج في رمضان 2020 جديدة , وكل عام وانتم بخير وأنتم الى الله اقرب .

عبارات رمضانية دينية للفيس بوك 2020 :

 من الشعائر الدينية المتعارف عليها ومن سنن الرسول هى صلاة التراويح؛ وهى ليست فرض ولكنها سنة مستحبة ، ومقدارها من ثمانية ركعات وحتى عشرين ركعة ، وتصلى مثنى مثنى.. ولكل ركعتين تحيات وتشهد ويُختم بها الصلاة .. ويجوز تُصلى متتابعة أو على فترات والغالبية يصليها بعد العشاء في المساجد وقد يؤخرها البعض إلى بعد منتصف الليل.

عبارات رمضانية جميلة 1441. 

١.في رمضان سارع للخيرات وتجنب الحرام، واخف أمر يمينك عن يسـارك، وامتنع عن الغيبة، كي لا تفطر على لحم أخيك ميتاً. 

٢.من لم يَدَع قول الزّور والعمل به، فليس لله حاجة في أن يضع طعامه وشرابه.

٣. في رمضان جاهد نفسك قدر استـطاعتك، واغسل قلبك قبل جسدك، ولسانك قبل يديك، وأفسد كل محاولاتهم لإفساد صيامك، واحذر أن تكون من أولئك الذين لا ينالهم من صيامهم سوى العطش والجوع. 

٤.إنّ الله جعل الصوم مضماراً لعباده ليستبقوا إلى طاعته.

٥. إن صُمت فليصم سمعك وبصرك ولسانك.

٦. الصبر نصف الإيمان، والصوم نصف الصبر. الصيام أعلى تعبير عن الإرادة، أي فعل الحريّة.

٧. بدأ القلبُ يرف لِنسائِم رمضان. 

٨.ما أفسدته شهور العام في أرواحنا المثقلة، تصلحه أيام رمضان بإذن الله. 

٩. يبقى الشوق لرمضان يتكرر كل سنة اللهم بلغنا رمضان وأنت راضٍ عنا، واجعله شهراً تتبدل فيه ذنوبنا إلى حسنات وهمومنا إلى أفراح. 

١٠. اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه وارزقنا التوبة النصوحة وأعنا فيه على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك . 

١١. رمضان يا أمل النفوسِ الظامئات إلى السلام، يا شهر بل يا نهر ينهل من عذوبته الأنام، طافت بك الأرواح سابحةً كأسراب الحمام. 

١٢.شهر رمضان، هو التحدي الأكبر بحق لامتحان الإرادة البشرية في الصيام، والقيام، وعمل الخير، وتنقية النفس من أخطائها الكثيرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
حلوين

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...