في تصنيف منوعات بواسطة

حقيقة وفاة رئيس كوريا الشمالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا وسهلا بكم في موقعنا موقع الخليج ونرحب بكم من جديد معنا ونحن هنا من أجلكم جميعا لنقدم لكم كل ما تتطلعون عليه من أسئلة واستفسارات وحلول واليوم نحن بصدد اجابتكم واعطائكم وجبة معرفية دسمة عن الرئيس غريب الأطوار الذين تتساءلون حوله ومدى مصداقية ما أُشيع عنه وهو انتشرت الشائعات في الساعات المضية كانتشار النار في الهشيم بخصوص وفاة رئيس كوريا الجنوبية كيم جون أون وهو من أبرز الرؤساء الذين يحكمون بلادهم حكما دكتاتوريا ومن الزعماء الذين لفتوا انتباه العالم أجمع عندما تولوا منصب رئاسة جمهورية كوريا الجنوبية لقرارته الغريبة والمثيرة للجدل ولأسلوبه السياسي النادر ومن المعروف أنه تولى منصب جمهورية كوريا الجنوبية كرئيس بعد وفاة والده الرئيس السابق وهو كم جنغ إم وهو الابن الأصغر لوالده وترتيبه بين اخوته رقم ثلاثة بعد إعلان وفاة والده كم جونغ إل في التاسع عشر من شهر أيلول-ديسمبر 2011، أُعلِن خبر ترشيح ورئاسة كوريا الشمالية لكم جونغ أون بلقب أطلق عليه وهو الوريث العظيم كما جاء على شاشة التلفزيون الرسمي الكوري الشمالي يشغل حالياً، مرتبة دايجانج في الجيش الشعبي الكوري وهي رتبة عسكرية تكافئ فريق أول، و منذ أواخر عام 2010 وقبل وفاة والده كان يُنظر إلى جونغ أون على أنه الوريث الوحيد والمناسب لزعامة الأمة وكانت سمات الإمارة نبدو على محياه، وهو الآن الزعيم الحالي لدولة كوريا الشمالية، وهناك أقوال تقول بأنه خريج من كلية علوم الحاسب الآلي في كوريا وقد درس تخصصه في السر ولم يخبر أحداً بذلك.

ماذا تعرف عن كوريا الشمالية .!!!

من المعروف ان كوريا الشمالية دوله ديكتاتورية ذو طابع خاص

1. في حال اردت السفر الى كوريا الشمالية ستسافر الى الصين ثم سيلتقي بك مبعوثين ورح يبلغونك انه اللجنات الدولية ليس لها اي علاقة بحياتك او حريتك وستوقع ورقة على انهم غير مسؤولين عنك !!!

 2.سيتم تفتيشك تماماً وعد الاجهزة التي تحملها وفي حال خرجت من كوريا الشمالية بأجهزة اقل من التي جئت بها ستكون عقوبتك سجن 15 سنة والتهمة هي انك تحاول تخريب البلد!

‏3.بعدما تسافر وتصل الى كوريا الشمالية رح يستقبلك اشخاص معينين يدلونك على كل شيء بكوريا الشمالية وعلى القوانيين وغيرها ومستحيل تغادر بدونهم  اي مكان وفي حال حبيت تروح للفندق

‏4.في كوريا الشمالية لن تجد ابداً اي اعلانات سوى للرئيس او والده او جده او الثلاثة معاً في حال اشرت بإصبعك ستسجن يجب ان تشير بكامل يدك على الصورة كإحرام له ! ايضاً في حال احببت ان تلتقط صورة للرئيس يجب ان تظهرها كاملة وان لم تظهر كاملة سيتم سجنك ومعاقبتك !!! ناهيك عن ركوع الكوريين لتمثال الرئيس وتقديمهم له الورد وغيره

‏5.في اجتماعات الرئيس يركض الشعب اليه ويرمي نفسه بالبحر فقط لأجل ان يلتقي الرئيس ! السبب يعود ان الشعب هناك يرى الحاكم على انه اله ويقال ان الشعب الكوري مصدق ان كيم جونغ الرئيس هو اله لهم وليس لديه فتحة شرج ولا يتغوط ! ايضاً في اليوم الذي يصادف وفاة والد الرئيس كل الشعب يبكي ويكون في حزن ودموع ومن لا يتظاهر او يقوم بالبكاء يسجن !!

6.تخيل بكوريا الشمالية لا يوجد سوى قناة تليفزيونية واحدة فقط و28 موقع الكتروني وكلها حكومية  والقناة التلفزيونية كل محتواها عن انجازات رئيس كوريا ‏في حال حاولت الاتصال بكوريا على احد الاشخاص بخارج كوريا سيتم اعدامك بالميدان وامام اعين الناس لأن هذا ممنوع بكوريا الشمالية!!

7. ناهيك ان الافلام الاجنبية ممنوعة ويوجد مخابرات تجوب الشوارع ليلاً لترى ان كان المنزل يخرج منه اضاءه فإن كان كذلك يكسرون الباب ويدخلون ليرون ماذا يحدث لو نظرت الى خريطة كوريا بالليل ستجدها مظلمة تماماً واما المضيء فهو صورة الرئيس فقط!!

9- ناهيك ان الافلام الاجنبية ممنوعة ويوجد مخابرات تجوب الشوارع ليلاً لترى ان كان المنزل يخرج منه اضاءه فإن كان كذلك يكسرون الباب ويدخلون ليروون ماذا يحدث لو نظرت الى خريطة كوريا بالليل ستجدها مظلمة تماماً واما المضيئ فهو صورة الرئيس فقط.

‏10- في كوريا الشمالية الحكومة تقول للشعب انها فازت بكأس العالم وانها صعدت الى الفضاء وان العالم هي من تتحكم به وهكذا وطبعاً من يقول لنا هذا الكلام هو الهاربون من كوريا والذين يقدر عددهم ب 300 الف!!وكل الذين هربوا من كوريا والقي القبض عليهم قالوا كانو يحاولون ان يقتلون انفسهم فقط لكي يهربون من هذا الظلم ولا يعودون الى كوريا !!!

11- كل هذا جاء بسبب واحد وهو ان كوريا الشمالية من بدايتها عاشت حياة الانعزال عن العالم في عصر الانفتاح حتى وصل الى يومنا هذا وهم يعيشون على كوكب غيرنا تماماً لديهم معلومات عن الحياة غيرنا تماماً  هناك كتاب اسمه ‏ in order to live

‏12- للكاتبة Yeonmi parkوهي من كوريا الشمالية بتحكي فيهو عن الطريقة الهربت بيها من كوريا كمية الصعوبات القابلتهم هي وامها وتحكي فيه أيضا عن العجائب التي عاشتها في تلك البلد الغريبه.

رئيس كوريا الجنوبية:

( الكانجي الكوري :  Jinseon Kim  ، 8 يناير 1984  ~) هو رئيس دولة جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية . من أواخر عام 2000 ، بدأ خليفة كيم جونغ إيل في زيادة نفوذه وأصبح مشهورًا. بعد وفاة كيم جونغ إيل في عام 2011 ، أصبح رئيسًا لجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية في ثلاث ورثة رئيسيين. وهو رئيس حزب العمال الكوري ، ورئيس مجلس الدولة لجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية ، والقائد الأعلى للقوات المسلحة لجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية . وعادة ما يطلق عليه عدو حزب عمال شوسون والشعب الكوري بأكمله داخل جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية . المبنى الرئيسي جيونجو . إنه الابن الثاني بين Kim Jong-il و Yoo Hi-hee . الاسم المستعار المستخدم للدراسة في سويسرا هو "بارك وون".  بعد وفاة كيم جونغ إيل ، يقال إنه "أفضل زعيم للحزب والدولة والجيش". في 11 أبريل 2012 ، خلف والده ، كيم جونغ إيل ، وأصبح السكرتير الأول لحزب العمال الكوري ، وفي 12 أبريل ، أصبح أول رئيس للجنة الدفاع الوطني. في 18 يوليو 2012 ، تمت ترقيته إلى مارشال .  في 9 مايو 2016 ، ألغى منصبه كسكرتير أول لحزب العمال الكوري واكتسب سلطة جديدة من خلال تولي منصبه كرئيس لحزب العمال. بعد ذلك ، في 29 يونيو 2016 ، في مجلس الشعب الأعلى ، ألغيت لجنة الدفاع الوطني وتم إنشاء مجلس الدولة ، وبدلاً من الرئيس الأول للجنة الدفاع الوطني ، تم تعيينه رئيسًا لمجلس الدولة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حقيقة وفاة رئيس كوريا الشمالية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...