في تصنيف المجتمع بواسطة

وزارة العمل بوابة الافراد خدمة التسوية الودية

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تطلق وكالة عملاء وعلاقات عمالية وذلك للدعاوي العمالية، اذ انها تساعد في حل النزاعات العمالية بشكل الكتروني؛ وقد شرعت الوزارة في الإطلاق التجريبي للخدمة في إدارة التسوية الودية في مكتب عمل منطقة الرياض، على أن يتم إطلاق الخدمة بشكل رسمي في الوقت اللاحق ومعممة في جميع إدارات التسوية الودية بمختلف مناطق المملكة.

 

دور التسوية الودية

اذ ان التسوية الودية من المراحل الأولى من مراحل النظر في دعاوى الخلافات العمالية بين العامل وصاحب العمل، حيث انه يتم استقبالها في هذه الخدمة الكترونيا وايضاح الموقف النظامي للدعوى للأطراف المتنازعة وإرفاق المستندات اللازمة ومراجعتها من قبل الموظفين المختصين اذ انها تمنح مهلة أسبوع من اجل التفاوض المباشر وتليها بعد ذلك الإجراءات المتبعة لمباشرة النزاعات العمالية.

 

الرابط الخاص

عزيزي الزائر الان اصبح باستطاعتك الاستفادة من تلك الخدمة وذلك من خلال الرابط الخاص بالخدمات الالكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعيةhttps://www.mol.gov.sa/securessl/login.aspx.

1 إجابة واحدة

–1 تصويت
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
شكوى ضد شركة اتصال الدوليه بالرياض

تم تقديم الاستقاله تاريخ 31/07/2020 ولم يتم صرف راتب شهر 7 الى الان ولم يتم صرف الحقوق الخاصه بي ويتم المماطله بي الرجو المساعده منكم

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...