في تصنيف حول العالم بواسطة
عُدل بواسطة

ما هي المادة الاساسية لتصنيع المخدرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في موقعنا موقع الخليج الذي يعنى بتقديم اروع الغاز واسئلة واجابات كاملة عليها بشكل مفصل احبابي الكرام ننشرها لكم اليوم بالإضافة الى العديد من الاسئلة الاخرى المنوعة والرائعة فتابعونا اولا بأول لكل جديد وامور مميز دائما اصدقائنا الكرام ورواد موقعنا موقع الخليج ما هي المادة الاساسية لتصنيع المخدرات وكذلك هناك علاقة وأسباب وراء المدمنون والمروجون للمخدرات العلاقة بين الاضطرابات النفسية والإدمان علاقة قوية ومؤثرة ولا يختلف الدارسون والباحثون كثيرا حولها ما بين سبب ونتيجة. وأضاف أن كثيرا من مدمني المخدرات يكون المرض النفسي هو التشخيص الأساسي لمرضهم، مثل الأمراض العصابية كاضطرابات النوم والقلق والاكتئاب. وكثير من مرضى الأرق الليلي أو القلق أو حتى من يعانون من الفقد والحزن أو الاكتئاب يعتقدون جهلا، أو بتوصيات من أصدقاء أو مروجين.

حيث أن المخدرات هي السبيل للخلاص مما هم فيه فيجدون أنفسهم تحت وطأة المخدرات، وفي حالة أقسى وأشد من ألم المرض النفسي أو لنقل بشكل علمي أنهم أضافوا تشخيصا مزدوجا ثانويا لحالتهم هو «إدمان المخدرات»، وقد ثبت من أحدث الدراسات الطبية المطروحة عن مخاطر الإدمان وارتباطها بالكثير من الأمراض النفسية، أن سبعة عشر في المائة من عينة الدراسة كانوا من مدمني الكحوليات، وأن خمسة وستون في المائة منهم من المدخنين، بالإضافة إلى سبعة في المائة من المتعاطين لعقاقير مخدرة، كما أن من يعانون من أمراض ذهانية كمرضى الفصام مثلا يتجهون أحيانا للمخدرات نتيجة لألم المرض العقلي من ناحية، ولعدم الاستبصار بالمشكلة من المتعاطين لعقاقير مخدرة .

 

ما هي المادة الاساسية لتصنيع المخدرات:

ومن المعلوم بأن المخدرات شأنه شأن أي مركب كيمائي تصنع بواسطة مواد مخدرة ومكونات والآن سنوضح لكم المادة الرئيسية في تصنيع المخدرات والمواد الفرعية والثانوية وما هي المواد التي تزيد من شدة التخدير في المنتجات المخدرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هى المادة الاساسية لتصنيع المخدرات

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

عند البحث في جوجل اكتب نهاية السؤال موقع الخليج،

لتجد الاجابة الصحيحة
...