في تصنيف المجتمع بواسطة

تسريب الحلقة الرابعة مسلسل الكون في كفه

مسلسل الكون في كفه الحلقة الرابعة الموسم الرابع ، الكون في كفه مسلسل خليجي من بطولة الفنانة الهام الفضالة ، مسلسل الكون في كفه الحلقة 4 رمضان 2020 التي تعد من أهم الحلقات المُنتظر عرضها ، الكون في كفه الحلقة 4 كاملة على موقع الخليج .

سنقدم لكم احبابي أحداث مسلسل الكون في كفه لمتابعة الاحداث بشكي يومي ومستمر على موقعنا موقع الخليج ، كما سنوضح لكم عبر موقعنا وموضوعنا هذا موعيد عرض المسلسل .

قصة مسلسل الكون في كفه 

 مسلسل الكون في كفه الحلقة 4 مسلسل من النوع الدرامي اجتماعي كويتي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك على قناة MBC دراما ، إن قصة هذا المسلسل مستوحاة من قصة أمريكية تتحدث عن المرأة القوية التي تمتلك القوة والسلطة الكبيرة بين يديها حيث تمكنها من التحكم فيمن حولها ، حيث أن أحداث المسلسل تدور في العائلة والعمل وحول كيفية تأثير المرأة القوية على المجتمع التي تعيش فيه ، لذا نجد عائلتها لا تحب مشاركتها في القرارات ولا أخد رأيها وذلك في اطار درامي يوضح لنا ان هناك فئة من النساء تتعامل بهذه الطريقة ، كما أن المسلسل يتضمن أحداث رواية عربية مؤلفة داخله .

مواعيد عرض مسلسل الكون في كفه 

يتم عرض مسلسل الكون في كفه على قناة الظفرة الامارتية الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الامارات ، ويُعرض أيضاً الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية . كما يتم عرضه على قناه mbc دراما الساعة 4:00 مساءً وتتم الاعادة الساعة 11:00 مساءً ، ويتم اعادته مرة اخرى الساعة 3:00 صباحاً والاعادة الثالثة الساعة 9:00 صباحاً . اما على قناة الشرقية فيتم عرضه الساعة 8:15 مساءً ويتم اعادته الساعة 2:00 صباحاً ويتم عرض الإعادة الثانية الساعة 11:00 صباحاً .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تسريب الحلقة الرابعة مسلسل الكون في كفه

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...