في تصنيف تعليم بواسطة محرر (236ألف نقاط)
عُدل بواسطة

لماذا نتعلم اللغة الانجليزية؟؟؟ ... تعبير بالانجليزية عن اهمية تعلم الانجليزيةenlightened

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتزائي سنقدم لكم اليوم موضوعا تربويا مفيدا، كثيرا ما نواجه السؤال التالي: (أكتب تعبير عن لماذا نتعلم اللغة الانجليزية قصير .... على أن يحتوي على عناصر مميزة ومعلومات رفيعة) او غيره من الأسئلة التي تحمل نفس الاجابة، وهو ما سنوافيكم به اليوم بإذن الله تعالى على الرحب والسعة وبكل حب ودمنا فكونوا معنا على موقع الخليج. ولكن قبل تقديم التعبير عن لماذا نتعلم اللغة الانجليزية قصير سننوه لحضراتكم أن هناك العديد من الأفكار التي تم تضمينها في هذه الفقرة التي كانت بمثابة دورة مفيدة لمن يرغب بالدخول إلى قاعة الاختبارات ومصمم على كتابة فقرة تعبيرية عن سبب دراسته للغة الإنجليزية إذا ما طُلب منه ذلك في الاختبار او في المقابلات وغيرها. أيك الموضوع بالإنجليزية وسنزودكم بالترجمة أيضا.

English is one of the most popular languages, with the latest studies and statistics showing that out of every five people there is at least one person who speaks or understands English and is the official language of more than 50 countries . English is the first or official language for the largest and best universities in the world, so one of them must have English proficiency, and more than 80% of the scientific resources are written in English. Often you hear or see works of art, especially folk, which reflect the culture of people often and you like, but you can stand helpless to understand what it means words you hear without knowing the meaning.

اللغة الإنجليزية هي واحدة من أكثر اللغات شعبية ، حيث تشير أحدث الدراسات والإحصاءات إلى أنه من بين كل خمسة أشخاص ، هناك شخص واحد على الأقل يتحدث الإنجليزية أو يفهمها وهي اللغة الرسمية لأكثر من 50 دولة. اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى أو الرسمية لأكبر وأفضل الجامعات في العالم ، لذلك يجب أن يكون أحدهم متمرسًا في اللغة الإنجليزية ، وأكثر من 80 ٪ من الموارد العلمية مكتوبة باللغة الإنجليزية. غالبًا ما تسمع أو ترى الأعمال الفنية ، خاصةً الشعبية ، التي تعكس ثقافة الناس في كثير من الأحيان وتريد ، ولكن يمكنك الوقوف عاجزًا لفهم ما يعنيه الكلمات التي تسمعها دون معرفة المعنى....

أتمنى لكم اوقاتا ممتعة ومفيدةheart

7

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...