في تصنيف تعليم بواسطة

تعبير عن لماذا نتعلم اللغة الانجليزية قصير مترجمenlightenedenlightened

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتزائي سنقدم لكم اليوم موضوعا تربويا مفيدا، كثيرا ما نواجه السؤال التالي: (أكتب تعبير عن لماذا نتعلم اللغة الانجليزية قصير .... على أن يحتوي على عناصر مميزة ومعلومات رفيعة) او غيره من الأسئلة التي تحمل نفس الاجابة، وهو ما سنوافيكم به اليوم بإذن الله تعالى على الرحب والسعة وبكل حب ودمنا فكونوا معنا على موقع الخليج. ولكن قبل تقديم التعبير عن لماذا نتعلم اللغة الانجليزية قصير سننوه لحضراتكم أن هناك العديد من الأفكار التي تم تضمينها في هذه الفقرة التي كانت بمثابة دورة مفيدة لمن يرغب بالدخول إلى قاعة الاختبارات ومصمم على كتابة فقرة تعبيرية عن سبب دراسته للغة الإنجليزية إذا ما طُلب منه ذلك في الاختبار او في المقابلات وغيرها. أليك الموضوع بالإنجليزية وسنزودكم بالترجمة أيضا. ولكن لن نزودكم بموضوع واح فقط بل بعدة مواضيع...

 

:THE FIRST ONE

English has become the global language, the first and most widespread in the world. English is the language of modern times. English language science and technology and scientific research. English language and computer language study at universities and institutes. English way of thinking as a means of communication with others and become acquainted with the culture is the key to a foreign culture . Language is a tool communication.

ترجمة الموضوع الأول:

أصبحت اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية الأولى والأكثر انتشارًا في العالم.  اللغة الإنجليزية هي لغة العصر الحديث. ولغة العلوم والتكنولوجيا والبحث العلمي. ولغة الكمبيوتر ولغة الجامعات والمعاهد العالمية. اللغة الإنجليزية في التفكير هي وسيلة للتواصل مع الآخرين والتعرف على الثقافة وهي مفتاح الثقافة الأجنبية. ووسيلة اتصال عالمية.

:THE SECOND

English language is one of the most common language used around the world. there are many people speak English as a native language and many more speak it as a second language. English is becoming more and more important nowadays . i am learning English because I love learning new languages. I am learning English because it is the language of the world. Almost anywhere I go I can find someone who speaks English. I like to travel to other countries. and by speaking English I can communicate with other people in an easy way.

ترجمة الموضوع الثاني:

اللغة الإنجليزية هي واحدة من أكثر اللغات الشائعة حول العالم. هناك الكثير من الناس يتحدثون الإنجليزية كلغة أم والكثير يتحدثونها كلغة ثانية. أصبحت اللغة الإنجليزية أكثر أهمية في الوقت الحاضر. أنا أتعلم اللغة الإنجليزية لأنني أحب تعلم لغات جديدة. أنا أتعلم اللغة الإنجليزية لأنها لغة العالم. في أي مكان تقريبًا يمكنني العثور على شخص يتحدث الإنجليزية. أحب السفر إلى دول أخرى. ومن خلال التحدث باللغة الإنجليزية يمكنني التواصل مع الآخرين بطريقة سهلة جدا...

وخاتما، أتمنى لكم اوقاتا ممتعةheartenlightened...

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
شكرا لكم

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...