في تصنيف اسئلة واجابات بواسطة

أي النقاط الآتية تؤكد على أهمية تقنية المعلومات

أهلا وسهلا بكم  زوارنا الكرام ، نكون معكم عبر موقع  الخليج حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لكم

 

طلابنا الأعزاء والمتفوقين، نهديكم عبر موقع الخليج أطيب التحيات ونحييكم بتحيةِ الإسلام السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.

 

نرحب بكم على موقعنا منهل العلم و روضة المعرفة ،أهلاً وسهلاً بكم من كل مكان. يسرنا ويشرفنا وجودكم في هذا الصرح العلمي المميز فأنتم منارات المستقبل وشعلات الأمل. اشحنوا أنفسكم الشغف وحب العلم لتكونوا بناة هذه الأمة في المستقبل القريب.نتمنى أن تستفيدوا وتفيدونا بمشاركتكم وابدعاتكم سعداء بوجودكم معانا حياكم الله

أي النقاط الآتية تؤكد على أهمية تقنية المعلومات

يسرنا اليوم الإجابة عن عدة أسئلة قمتم بطرحها مسبقاً عبر موقعنا ،كما و نعمل جاهدين على توفير الإجابات النموذجية الشاملة والكاملة التي تحقق النجاح والتميز لكم ،

فلا تتردوا في طرح أسئلتكم أو استفساراتكم التي تدور في عقلكم وتعليقاتكم .كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة.

يقوم فريق العمل على توفير الأسئلة المتكررة وأسئلة الامتحانات من مصادر موثوقة، وتقديم العديد من الأبحاث والدراسات الهامة ، التي تفيدكم في مستقبلكم .وتكون عوناً لكم في النجاح . لذا لا تترددوا في الإطلاع على محتوى الصفحة ومشاركتنا تعليقاتكم

وندعو الله أن يحمل لكم معه تطلعات جديدة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة والوصول إلى غايتكم .

 

وفي الختام ، نسأل الله أن تكونوا قد استفدتم ووجدتم إجابة كافية ومفهومة لما تبحثون عنه ، لا تترددوا في طرح استفساراتكم وملاحظاتكم أو تعليقاتكم على موقعنا ، حيث سنجيب عليكم في أقرب وقت ممكن .

كما أننا نسعى جاهدين ونقوم بالبحث المستمر لتوفير الإجابات النموذجية والصحيحة لكم .التي تكون سبب في نجاحكم في حياتكم الدراسية.

نتمنى من الله أن يوفقكم للمزيد من النجاح والإنجاز وينير لكم الدرب .ونأمل أن يبعد عنكم جميها كل شر ومكروه.و أن يكون التفوق والتميز هو دربكم في هذا العام الدراسي كما عهدناكم دائمًا.

 الإجابة هي :

أي النقاط الآتية تؤكد على أهمية تقنية المعلومات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

السؤال : أي النقاط الآتية تؤكد على أهمية تقنية المعلومات

الجواب :
  • الأعمال التجارية: تغير عالم الأعمال التجارية عند دخول تقنية المعلومات به حيث تم استخدام البرامج وأجهزة الكمبيوتر في الكثير من الأقسام للعمل عليها ولتسهيل الاستخدام كما أنه دخل في الكثير من الأعمال الإدارية ومنها التمويل، التصنيع، الأمن والموارد البشرية.
  • التعليم: يتم استخدام تقنية المعلومات من قبل الكثير من المدرسين في المدارس حيث يتم ذلك من خلال إعداد الطلاب لإستخدام هذه الأدوات في التعلم وذلك من خلال الأجهزة اللوحية، الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر كما أن هذا النظام في تقنية المعلومات أدي لإنهاء التسريبات التي تتم أثناء الامتحانات في المراحل الثانوية والجامعية.
  • الصحة: اهم التطورات الحديثة لتقنية المعلومات ظهرت بالفعل في المجالات الطبية والصحة حيث يمكن للمكاتب الطبية أن تقوم بإرسال واستقبال كافة المعلومات الخاصة بالطب بكل سهولة، كما يمكن للجميع بالهيئة أن يقوموا بخفض التكاليف وتكون هذه التقنية أفضل بكثير من الاعمال الورقية.
  • الأمن: يمكن إجراء الكثير من الأمور على الانترنت كما توجد الكثير من المعلومات التي تتاح على الانترنت فيكون لتقنية المعلومات الأهمية في حفظ المعلومات وبشكل آمن جدا حيث تكون البيانات آمنة بشكل عال كما يمكن الوصول إليها من خلال القنوات المناسبة الآمنة،كما يمكنك أيضا أن تقوم باستخدام التشفير للمعلومات واستخدام كلمات المرور للدخول إلى البيانات، كما يمكنك أن تقوم بجعل من يريد الحصول على المعلومات أن يقوم بطلب الاذن من الشركة التي تعمل بها وذلك لحفظ المعلومات بالشكل الآمن.
  • الاتصال: أصبح الاتصال أفضل بعد استخدام التقنية للمعلومات كما أن نظام الأمان كان من قبل ضعيف جدا ولكن الآن أصبح أفضل وأصبح التواصل شيء أساسي في العالم حيث قام بهدم كافة الحواجز والحدود في التواصل، كما أمكن للكثير من الناس في الكثير من الدول التواصل بشكل أسرع وأمكن لهم تبادل الأفكار والمعلومات بشكل أسرع وآمن.
  • التمويل: بدون استخدام تقنية وتكنولوجيا المعلومات تكون العمليات للشراء على الانترنت من شبه المستحيلات حيث يكون نظام الآمان منخفض ويكاد يكون معدوم وذلك بالنسبة للبنوك أيضا ولا يوجد أمان على عمليات الشراء المختلفة كما أن لتقنية المعلومات أهمية كبيرة جدا في ارسال واستقبال المعلومات بالشكل السليم والآمن ويكون الاستقبال أسرع من عدم استخدام التكنولوجيا.
  • التوظيف: تواجدت الكثير من الفرص من خلال هذا المجال حيث تواجدت وظائف جديدة مثل: المبرمجون، المحللون، المطورون للبرامج والمصممون لمواقع الويب والكثير من الوظائف الأخرى التي ترتبط بتقنية المعلومات والتكنولوجيا.[1]

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...