في تصنيف المجتمع بواسطة

ما هي افضل مواقع التورنت ؟

تزداد التساؤلات يوماً عن يوم عن افضل مواقع التورنت التي يمكن الوثوق بها والاعتماد عليه بشكل مستمر ، خصوصاً بالنسبة للذين لا يملكون القدرة على تحمّل تكلفة المحتوى الأصلي .

 أوّل ما يخطر في البال من يمتلك الخبرة في هذا المجال هي المواقع التقليدية المعروفة ، ولكن لا بد من ان نتطرق لبعض المواقع الجديدة الشيّقة ، والمتخصّصة ذات المستويات العالية .

حيث أن المعايير المطلوبة للبحث عن افضل مواقع التورنت سواءً كانت للأفلام أو المسلسلات أو الألعاب أو الكتب أو البرامج ، تنحصر كلها على أساس الجودة، والموثوقية، والسرعة، والتوفّر .

ما هي افضل مواقع التورنت

نجد صعوبة كبيرة جدا في الحكم على مواقع التورنت ، والمفاضلة بينها، على الأقل في المدى المتوسط، ولكن بشكل عام ، ويوجد 7 مواقع تعد من أفضل مواقع التورنت والاشهر على الاطلاق ، سنذكر بعضها .

1. أفضل موقع تورنت شامل هو موقع The Pirate Bay، أو خليج القراصنة.

موقع كلاسيكي ، وهو واحدٌ من افضل مواقع التورنت وأكثرها شعبيةً على مواقع الإنترنت ، يُعرَف اختصارًا بـ TPB، ولقد كان متوفّرًا على عنوانٍ ثابتٍ لفترةٍ طويلةٍ ، وهو على قدرٍ كبيرٍ من الموثوقية والجودة، وبعض المستخدمين المتقدّمين يعتبرونه أفضل موقع تورنت على الإطلاق ، يتضمن على العديد من الرموز والدلائل التي تدل المستخدمين نحو أفضل الملفّات المتاحة.

2. افضل مواقع التورنت لعشاق السينما هو موقع RARBG.

يعد من أفضل الخيارات لعشاق السينما، إذ يتوفّر على قدرٍ كبيرٍ من محتوى التورنت ذات الحودة الفائقة ، تساعد قوائم الـ Top10 المستخدم على العثور على الأفلام المعروفة و الأكثر شعبيةً على الموقع ، وتحتوي صفحة التفاصيل المخصصة للتنزيل مجموعةً متنوعةً من المعلومات مثل :حجم الملف ، وتاريخ إضافته، مع معلوماتٍ عن الممثلين، وعدد الموزّعين ، والـ leechers لعملية التحميل ، في RARBG، يتعلق الأمر بالجودة في الدرجة الأولى، وليس الكمّيّة !

3.افضل مواقع التورنت للمحتوى المغمور هوموقع l337X.

بالرغم من أنه قاعدة بيانات صغيرة مقارنة بغيره من مواقع التورنت الشهيرة ، إلّا أنّه يوفّر لك مطلبك من الملفّات بشكلٍ كاملٍ، لا سيما وإن كنت تبحث عن بعض المحتويات القديمة ، أو المغمور، أو الغامض . ويتم تحديث الصفحة الرئيسية بانتظامٍ مع معلوماتٍ حول الملفّات، وفئات الاهتمام الأكثر شعبية .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أفضل موقع تورنت شامل هو موقع The Pirate Bay، أو خليج القراصنة.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...