في تصنيف منوعات بواسطة

رفع شكوى على شركة

لماذا يبدو أحيانًا أن الأسعار تستمر في الارتفاع ومستوى خدمة العملاء في انخفاض؟ في هذا الاقتصاد ، نريد التأكد من أن كل سنت ننفقه له ما يبرره. في كل مكان تذهب إليه ، تكون الأسعار أعلى ، ويبدو أنك تحصل على أقل مقابل أموالك. أو ربما تكون على ما يرام في إنفاق المال مقابل عنصر ما ، ولكن عندما تعيده إلى المنزل ، تكون الجودة سيئة أو تصل السلعة معطلة. هل يمكنك أن تفعل أي شيء حيال هذا الاتجاه؟ نعم يمكنك ذلك. اطلع على 10 طرق فعالة ووجهات عبر الإنترنت لتقديم شكاوى ستهتم بها الشركة ولرفع شكوى على شركة.

خطوات رفع شكوى على شركة:

1. انتقل إلى موقع الشركة.

أول شيء يجب عليك فعله هو الذهاب إلى موقع الشركة والاتصال بخدمة العملاء مع شرح ما حدث. لا تتوقع الكثير ، ولكن إذا تلقيت خدمة وقحة ، فمن المحتمل أن يعتذروا ويقدموا لك نوعًا من الخصم لإغرائك. إذا لم تكن هناك خدمة عملاء ، فاكتب إلى المدير أو الرئيس التنفيذي. وجّه شكواك إلى أي شخص مدرج في الموقع ، وأخبره على وجه التحديد بما حدث ومتى حدث وأين حدث. يمكن حل المشاكل مرات عديدة دون الكثير من الجلبة.

2. اتصل بمكتب الأعمال الأفضل.

اكتب إلى مكتب أعمالك الأفضل . كان هذا يعني إخراج القلم والورق والحلزون بإرسال بريد إلكتروني إليهم ، ولكن ليس بعد الآن. يمكنك الدخول على الإنترنت إلى هذا الموقع وملء شكوى حول شركة. ستحدد طبيعة الشكوى إلى أين تذهب من هناك.

3. اتصل بلجنة التجارة الفيدرالية (FTC).

ستقوم لجنة التجارة الفيدرالية بالتحقيق في الشركة إذا كانت تعرف عن المخالفات. من أجل أن يعرف ، يحتاج الناس إلى تقديم شكاوى. غالبًا ما تُظهر هذه الشكاوى نمطًا من المخالفات التي ستقوم لجنة التجارة الفيدرالية بالتحقيق فيها ، والتي ستكون مفيدة لك ولأي شخص آخر تم خداعه من قبل شركة. انتقل إلى هذا الموقع ، وهناك زر يمكنك النقر عليه وملء شكواك. الأمر بهذه السهولة. لا يتعين عليك تقديم الكثير من المعلومات الشخصية ، ولكن إذا لم تفعل ذلك ، فقد يحد ذلك من مقدار التحقيق الذي يمكن أن تفعله لجنة التجارة الفيدرالية.

4. تحقق من تقرير Ripoff.

ليس هذا فقط موقعًا جيدًا لنشر شكواك عليه ؛ إنه موقع جيد للتحقق منه قبل أن تذهب وتنفق الأموال في الشركات. يتم سرد المشاكل التي يعاني منها الناس هنا. يفتخر هذا الموقع بحقيقة أنه لن يزيل المنشورات المشتكية من الموقع حتى لو تم تهديده. في حين أن هذا قد لا يكون جيدًا إذا اختار شخص ما تقديم شكوى بشأن منافس وكانت الشكوى مليئة بالمعلومات الكاذبة ، إلا أنها جيدة في ضوء الشركات ذات العمق الكبير التي تعتقد أنها تستطيع شراء وتسلط الناس على فعل ما يريدون.

5. البريد الإلكتروني [email protected].

هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكنك استخدامه لتقديم شكواك إلى قسم الاحتيال على المستهلك التابع للجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية. هذا هو المكان المناسب لإرسال الشكاوى حول البريد العشوائي والاحتيال على الإنترنت.

6. جرب Yelp.

يتيح موقع الويب القوي للعملاء تقييم الأنشطة التجارية المحلية بجميع أنواعها. إذا كانت الشركة لا تفي بوعودها ، يمكنك كتابة مراجعة على Yelp . تعمل العديد من الشركات بجد لحماية سمعتها على الإنترنت ، والمنتديات العامة مثل Yelp هي طريقة رائعة لتقديم تجاربك ، سواء كانت جيدة أو سيئة.

7. نشر على ملاحظات الكوكب.

على غرار Ripoff Report ، هذا موقع حيث يمكنك نشر شكوى ويمكن لأشخاص آخرين التفكير في ما تشكو منه. في بعض الأحيان سيتفقون معك ، لكنهم غالبًا لا يوافقون ويحاولون الإشارة إلى وجهة نظر أخرى.

8. جوجل المدعي العام الخاص بك.

إذا كنت تستخدم Google في ولايتك ، فستتمكن من العثور على عنوان بريد إلكتروني لمحاميك العام. بمجرد أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني ، اجلس واكتب رسالة موجزة تتضمن تفاصيل ما حدث. إذا حصل النائب العام على عدة رسائل حول نفس الموضوع ، فمن المرجح أن يبدأوا تحقيقًا.

9. نشر على المستهلك الغاضب.

إذا لم تشعر بالرضا من أحد هذه المواقع ، فجرّب موقعًا آخر. هنا يوجد موقع آخر ( Pissed Consumer ) حيث يمكنك نشر شكوى. لا يوجد أي واحد من هذه المواقع سيقرأه شخص ما ، لذلك إذا كنت تحاول تحذير الأشخاص من سرقة ، فقد ترغب في نشر تجربتك على مواقع متعددة.

10. قم بزيارة محلل.

يختلف هذا الموقع عن الآخرين من حيث أنك لا تنفيس هنا فقط للحصول على شيء ما من صدرك أو لتحذير الآخرين بعيدًا عن العمل. إذا كنت تريد حلًا لموقفك ، فجرّب هذا الموقع لأنك تشتكي من خلال هذا الموقع ، ويتأكد من وصول شكواك إلى حيث يجب أن تذهب. حصل ستة وسبعون بالمائة من الأشخاص الذين يشكون من خلال هذا الموقع على رد. 86٪ ممن حصلوا على رد كانوا سعداء أو راضين عن النتائج النهائية. بالتأكيد يستحق المحاولة.

بينما يستمتع البعض منا بالذهاب إلى أخمص القدمين مع الأشخاص في المتجر ، أفهم أن الآخرين لا يحبون الصراع. لكن هؤلاء الأفراد لا يريدون أيضًا أن يكونوا ضحية ويريدون منع حدوث الشيء نفسه مع الآخرين.

ومع ذلك ، نوصي بشدة أن تهدأ قبل نشر الشكاوى الخاصة بك. بهذه الطريقة يمكنك التحدث إلى الحقائق. إحدى الطرق للتأكد من أنك لا تتفاعل عاطفيًا فقط هي الانتظار لمدة يوم أو يومين قبل نشر مراجعة ، حتى تعمل مع عقل واضح مشوش بالعواطف. انه من الانصاف فقط.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...