في تصنيف منوعات بواسطة

متى اكتشفت امريكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا ومرحبا بكم في موقع الخليج المنصة التفاعلية الالكترونية التي تقدم لكم كل ما ترجونه من حلول وأجوبة لألغازكم وأسئلتكم ومنها هذا السؤال وكما أننا نرحب باستفساراتكم وترحب بكم في موقع الخليج ويسعدنا في هذه المقالة أعزائي القراء أن نقدم لكم كل المعلومات والحلول التي تسعون جاهدين لمعرفتها والاستفسار حول متى اكتشفت امريكا كما أننا سنجيبكم على جميع الألسئلة التي تقومون بإرفاقها لنا على مختلف أنواعها وكما نود أن نخبركم أننا سنقوم بإرفاق الحل في موقعنا المتفرد في تقديم المعلومات المفيدة والصحيحة التي نستقيها من منبعها الأساسي والرئيسي ونرحب بكم جميعا في هذا الموقع ونعدكم بأننا سنجيبكم عن سؤالكم المرفق في الأعلى متى اكتشفت امريكا من خلال هذه المقالة.

الولايات المتحدة الأمريكية ( USA )، المعروف باسم الولايات المتحدة ( الولايات المتحدة أو الولايات المتحدة ) أو ببساطة أمريكا ، هو بلد يتألف من 50 دولة ، وهي منطقة الاتحادية ، الخمس الكبرى الأقاليم المتمتعة بالحكم الذاتي ، و ممتلكات مختلفة . تبلغ مساحتها 3.8 مليون ميل مربع (9.8 مليون كيلومتر مربع ) ، وهي ثالث أو رابع أكبر دولة في العالم من حيث المساحة الإجمالية . تقع معظم البلاد في وسط أمريكا الشمالية بين كندا و المكسيك . ويقدر عدد سكانها أكثر من 328 مليون، فإن الولايات المتحدة هي ثالث أكبر دولة من حيث عدد السكان في العالم (بعد الصين و الهند ). العاصمة هي واشنطن العاصمة ، والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان هي مدينة نيويورك .

تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية:

هاجر هنود باليو من سيبيريا إلى البر الرئيسي لأمريكا الشمالية منذ 12000 عام على الأقل. بدأ الاستعمار الأوروبي في القرن السادس عشر. انبثقت الولايات المتحدة من المستعمرات البريطانية الثلاثة عشر على طول الساحل الشرقي . أدت العديد من النزاعات بين بريطانيا العظمى والمستعمرات إلى الحرب الثورية الأمريكية التي استمرت بين 1775 و 1783 ، مما أدى إلى الاستقلال. شرعت الولايات المتحدة في توسع قوي عبر أمريكا الشمالية طوال القرن التاسع عشر - اكتساب مناطق جديدة تدريجياً ، وتشريد الأمريكيين الأصليين ، وقبول دول جديدة - حتى عام 1848 عندما امتدت القارة. خلال النصف الثاني من القرن التاسع عشر ، أدت الحرب الأهلية الأمريكية إلى إلغاء الرق في الولايات المتحدة . و الحرب الاسبانية الامريكية و الحرب العالمية الأولى أكدت مكانة الدولة كقوة عسكرية عالمية.

متى اكتشفت أمريكا؟

يحصل الأمريكيون على يوم عطلة في 10 أكتوبر للاحتفال بيوم كولومبوس . إنها عطلة سنوية تحتفل باليوم في 12 أكتوبر 1492 ، عندما تطأ المستكشف الإيطالي كريستوفر كولومبوس رسميًا في الأمريكتين ، وطالب بالأرض لإسبانيا. لقد كانت عطلة وطنية في الولايات المتحدة منذ عام 1937. يقال عموماً أن "كولومبوس اكتشف أمريكا". ربما يكون من الأكثر دقة القول أنه قدم الأمريكتين إلى أوروبا الغربية خلال رحلاته الأربع إلى المنطقة بين عامي 1492 و 1502. ومن الآمن أيضًا أن نقول إنه مهد الطريق أمام التدفق الهائل للغرب الأوروبيين الذي من شأنه في نهاية المطاف تشكل عدة دول جديدة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. لكن القول أنه "اكتشف" أمريكا هي تسمية خاطئة بعض الشيء لأنه كان هناك الكثير من الناس هنا بالفعل عندما وصل.

كولومبوس لم يكتشف أمريكيا:

بسيط ، لم يفعل. إذا تخيلنا أنه لا يمكنك اكتشاف أرض مأهولة بالسكان ، فقد وصل الإسكندنافيون إلى أمريكا الشمالية واحتلوها قبل 500 عام من إبحار كولومبوس. علاوة على ذلك ، كان كولومبوس أحمق ويعتقد أنه وصل إلى الهند ، في حين أنه وصل عن طريق الخطأ إلى جزر الهند الغربية (وهو الاسم الذي نحصل عليه لأن كولومبوس كان معتوه). وأخيرًا ، لم تطأ كولومبوس أبدًا أرض أمريكا الشمالية. كما هو شائع في التعليم المبكر هنا في الولايات المتحدة ، كذبت عليك كطفل. ليس بالضرورة عمداً ؛ الأمر فقط أن تعليمنا ضعيف للغاية لدرجة أنك تدرس من قبل أشخاص غير مؤهلين. الفكرة القائلة بأن كولومبوس اكتشف أمريكا ما زالت موصوفة للأطفال حتى يومنا هذا عندما نعرف ، كأميركيين ، حقيقة أنه لم يفعل شيئًا كهذا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
في عام 1492ميلادي.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...