في تصنيف منوعات بواسطة

نموذج كتابة شكاية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا بكم في موقعنا المميز موقع الخليج ويسعدنا في هذه المقالة أعزائي القراء أن نقدم لكم كل المعلومات والحلول وخاصة التي تسعون جاهدين لمعرفتها والاستفسار حولها  وخاصة حول نموذج كتابة شكاية كما أننا سنجيبكم على جميع الألغاز التي تقومون بإرفاقها لنا على مختلف أنواعها وكما نود أن نخبركم أننا سنقوم بإرفاق الحل في موقعنا المتفرد في تقديم المعلومات المفيدة والصحيحة التي نستقيها من منبعها الأساسي والرئيسي ونرحب بكم جميعا في هذا الموقع للاجابة على استفساراتكم وأسئلتكم وجواب سؤالكم وهذا هو بخصوص كتابة نموذج شكاية .

نموذج كتابة شكاية:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

       

                 تحية طيبة وبعد

شكاية من:................،ضد:.............،التاريخ:.........

           إلى السيد المحترم/

          الموضوع :شكاية

أما بعد يؤسفني أن أتقدم إليكم بشكايتي هذه حول هذا الموضوع.......................وأرجو من الله أن تقوموا بحله في أسرع وقت ممكن وأملنا معقود بكم وبجهودكم الجبارة التي تخدم الصالح العام،وبوركت جهودكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

      مقدم الطلب/.......

نموذج كتابة شكاية

نعلمكم بأهم الخطوات المتبعة لتقديم الشكوى الفردية الى ادارة الشركة و هي كالتالي: كتابة الشكوى على الطريقة المذكورة ادناه ومن ثم تدوين كل المطالب الفردية الخاصة بكل عامل حسب انشغالاته اجور شهرية غير مدفوعة سابقا ، قيمة الخصم من المرتب الشهري الاخير ، التجاوزات التي تعرض لها من قبل الادارة في حقه ان وجدت ، كشف الراتب ، ....... وبعد ذلك التأكد من ملأ الشكوى بالمعلومات الشخصية للعامل بدقة خصوصا الاسم و اللقب ومنصب العمل ووجوب الاحتفاظ بنسخة عن الشكوى الفردية لكل عامل مع ضرورة ارسال الشكوى عبر البريد الى عنوان الشركة و كذا الاحتفاظ بالحوالة البريدية الروسي

ملاحظة: لا يجب تدوين مطالب جماعية في الشكوى أو مطالب غير مستحقة للعامل ، وكذا عدم الاشارة بأي رمز او شيء غير قانوني على محتوى الشكوى وإلا سترفض قانونيا ،ونشير الى ان المهلة القانونية للرد على الشكوى من طرف الادارة هي 15 يوم ، بعدها سيتم نشر مايجب اتباعه من خطوات وفق ما يمليه قانون العمل .

نموذج كتابة شكاية للطلبة:

الطلبة الذين حرموا من منحة التعليم العالي 

اليكم نموذج شكاية التي توجه الى السيد العامل او السيد الوالي.

من السيد : اسم الطالب ....

الحامل ل ب.ط.و :.........

الساكن بدوار:..............جماعة...وقيادة....

الرقم الوطني:...............

رقم الهاتف :.................

الى السيد المحترم 

عامل اقليم ......

الموضوع : شكاية حول اقصائي من منحة

التعليم العالي .

سلام تام بوجود مولانا الامام 

وبعد،

يشرفني ان أتقدم الى سيادتكم الموقرة بشكايتي هاته، راجيا(ة) منكم أخذها بعين الاعتبار .ذلك انه تم اقصائي من منحة التعليم العالي رغم ان عائلتي ضعيفة جدا .علما ان والدي مجرد فلاح بسيط وفقير جدا ويتكفل بأسرتنا التي تتكون من (5/6/7/8...... )أفراد. وبالكاد يحصل على لقمة العيش بحيث نسكن في منزل صغير من تراب بقريتنا وليس لدينا أبسط الامكانيات، مما يجعل مستقبلي الدراسي مهددا وغير مرغوب فيه بعدم منحي بسبب عدم وجود امكانيات مادية لأن المدخول السنوي لأبي لا يتجاوز (6000 او 7000......) درهم سنويا ولا معيل لي لاتمام دراستي الجامعية .

-لذا نطلب من سيادتكم التدخل لانقاذي من الضياع حتى اتمكن من متابعة السنة الدراسية الجامعية وحتى لا ابقى عرضة للضياع والتشرد ، مما سيؤدي الى اضطراري للانقطاع عن الدراسة،مع العلم انني مجتهد(ة) ومتفوق (ة) في دراستي .

وعليه فاني اتوسل الى سيادتكم مساعدتي لأتمكن من متابعة دراستي الجامعية بجامعة (مولاي إسماعيل  مكناس .....) في ظروف لا بأس بها نظرا لحالتي الاجتماعية القاسية .

دمتم مساهمين في قطار التنمية المحلية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.

وفي انتظار ردكم تقبلوا سيدي العامل مني فائق الاحترام والتقدير .دمتم في خدمة الصالح العام . 

و السلام 

الامضاء

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...