في تصنيف منوعات بواسطة

افضل بارودة صيد لقنص العصافير 

افضل بارودة صيد لقنص العصافير :

1 - (Beretta 686 Ultralight Classic )(1900 دولار)

تحظى البراميل المزدوجة بشعبية في صيد السمان لسببين: التقليد ومنع الصيد الجائر. يعتبر بيريتا 686 سيلفر بيجون (1900 دولار) مثالاً ممتازًا لتقاليد البندقية التي تعود إلى قرون مضت. بمجرد تجاوزك لمنحنى التعلم من الهدف باستخدام برميل مزدوج ، ستجد أن هناك نماذج قليلة أفضل من مقياس Beretta 686 12. ليس فقط أن المسدس يبدو رائعًا ، ولكن بوزن أقل من ستة أرطال ، فهو أقل من معظم البنادق عيار 20. تجعل الطبيعة الخفيفة لهذا المسدس مثالية للصيادين في المرتفعات لقضاء ساعات في التجول عبر الفرشاة والأراضي الرطبة. هذا يساعد على التخلص من التعب خلال تلك الصيد الطويل ، مما يجعل وقتك في الهواء الطلق أكثر متعة. مكافأة إضافية هي أنك تحصل على المتانة والجودة العالية التي تشتهر بها بيريتا.

بشكل عام ، نحن مترددون في التوصية براميل مزدوجة للرماة الجدد لأنها محدودة قليلاً ... لذلك إذا كنت ستحصل على برميل مزدوج ، فتأكد من أنك تعرف ما تريد القيام به به ، واختر برميلًا مزدوجًا سيجلب لك الفرح لسنوات وسنوات. يناسب 686 هذا القانون بشكل جيد. بشكل عام ، فإن 686 Ultralight هي بندقية الصيد المثالية للصيادين الذين يتطلعون إلى التخلص من بعض الجنيهات الإضافية من معداتهم ، في حين توفر طرز Silver Pigeon و Upland أداء منافس استثنائي أيضًا ... مثالي إذا كنت تريد بندقية تسحب واجب مزدوج. بصفتك صيادًا جديدًا ، إذا كان بإمكانك التعود على التصميمات ذات التصميم الزائد / الأقل ، فهذه بندقية رائعة لامتلاكها ويجب أن توفر لك سنوات من الصيد السلس.

2 - (Mossberg 835 Ulti-Mag Waterfowl) (479 دولارا)

هل تبحث عن مسدس مثالي لرحلة صيد الطيور المائية القادمة؟ هل لا تريد إنفاق أموال "الدفعة الأولى على سيارة جديدة" على البندقية؟ إن Mossberg 835 Ulti Mag (479 دولارًا) عبارة عن مضخة رائعة بقياس 12 مقياس متينة ورائعة للمبتدئين والصيادين ذوي الخبرة.   عندما يتعلق الأمر بصيد الطيور مثل البط والديك الرومي ، فإن القدرة على الاندماج بنجاح في بيئتك هي جزء مهم من الحصول على رحلة صيد ناجحة.   إن تشطيب Mossy Oak Shadowgrass الذي يغطي البرميل ومخزون هذه البندقية يعني أنك لا داعي للقلق بشأن سلاحك الذي يمنحك بعيدًا عن ستائر البط.  

هناك ميزتان تساعدان Ulti-Mag على التميز عن البنادق الأخرى وتجعلها بندقية رائعة للمبتدئين: الرؤية الأمامية للألياف البصرية وبراميل التهوية. يسهل المنظر تتبع الأهداف المتحركة دون أي مشكلة ، بينما يساعد تصميم البرميل على تقليل الارتداد مما يسهل تنفيذ لقطة المتابعة. الشيء الآخر الرائع في هذه البندقية هو أنها تأتي مع مجموعة من أنابيب الاختناق المختلفة ، لذلك يمكنك أن تأخذها في صيد الديك الرومي وصيد المرتفعات أيضًا. من المحتمل أن تكون 835 Ulti-Mag واحدة من أفضل البنادق في السوق بأقل من 600 دولار. إنه متين ومتعدد الاستخدامات ، وهو مسدس رائع للتعامل مع صيد الطيور.

3 - (Mossberg SA-20) (469 دولارا)

لا يحظى المقياس العشرون بقدر من الحب كما ينبغي مع كل شخص في عالم صيد الطيور ، ولكن له أغراضه. عندما يتعلق الأمر بمنطقة صغيرة مثل البركة أو الخور ، أو إطلاق النار على السمان مختبئًا في الغابة ، فإن العديد من الصيادين يجعلون عيار 20 من بنادقهم. و موسبرغ SA-20  (469 $) هو وبندقية عيار 20 تعمل بالغاز هذا الكمال الخاصة بك السمان أو بطة الصيد. إنها فعالة مثل مقياس Winchester Model 12 20 القديم الذي استخدمه أجدادنا ، كما أنها خفيفة بشكل استثنائي لشبه أوتوماتيكي - ستة أرطال!

صيد الطيور:

المرتفعات الصيد هو مصطلح أمريكي لشكل من أشكال صيد الطيور فيها تنتهج صياد الطيور في المرتفعات منها السمان ، الدراج ، احتج ، وودكوك ، دجاج البراري ، الحجل ، الحجل الرمادي ، وغيرها.  تم العثور على طيور المرتفعات على الأرض في غطاء ثقيل ، لذلك يستخدم الصيادون عمومًا استخدام كلاب البنادق لتحديد موقع اللعبة واسترجاعها. تتكون المجموعة المتوسطة من 2-4 صيادين مع 1-2 كلاب. عادة ، إذا كان هناك كلب واحد ، فعادة ما يعالج المالك الكلب بينما يركز الآخرون على إطلاق النار. اعتمادًا على طريقة عملهم ، تشير بعض الكلاب إلى اللعبة وبعض ألعاب التدفق. عند طرد الصياد أو الكلب ، يحاول الصياد إطلاق النار على الطيور في الجناح. يُعرف هذا أيضًا باسم wingshooting.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...