في تصنيف منوعات بواسطة

هل الفلسطينيون يكرهون السعوديين ويحقدون عليهم ؟

هل الفلسطينيون يكرهون السعوديين ويحقدون عليهم ؟ هو من أكثر الاسئلة التي طرحت في الاونة الاخيرة، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلاً ومرحباً بكم في موقع الخليج الالكتروني الذي سيقدم لكم كل ما تحتاجونه حول صحة هذا السؤال هل الفلسطينيون يكرهون السعوديين ويحقدون عليهم ؟ وبالفعل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية وفي دولة فلسطين الشقيقة يطرحون هذا السؤال ويقفون حيارى حول الإجابة عليه هل الفلسطينيون يكرهون السعوديين ويحقدون عليهم ؟ ولذلك يسعدنا في هذا الموقع أن نقدم لكم كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع وخاصة هذا السؤال هل الفلسطينيون يكرهون السعوديين ويحقدون عليهم ؟

العلاقة التاريخية بين فلسطبن والسعودية:

ان العلاقة التاريخية بين فلسطين والمملكة العربية السعودية هي علاقة راسخة ومتجذرة في وجدان الشعبين الفلسطيني والسعودي وقيادتهما الحكيمة تاريخيا واصلب من كل مؤامرات الفتنة التي تعصف بكلتا الدولتين، وعندما نشير عن كثب حول ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي من منشورات مسيئة للشعبين وهي تؤكد ان كافة المواد التي تنشر تقف خلفها جهتين بعينهما وهي الاخوان المسلمين واعلامهم والموساد الاسرائيلي واعلامه حيث تم رصد هذه المنشورات وبعد متابعة الهوية السياسية للناشر يتبين انه يتبع للاخوان المسلمين وبمجرد ان ينشر هذا الشخص منشوره يتلقفه مجموعة الناشرين الاسرائيليين ويبدؤا بالترويج لهذا المنشور مضيفين له عبارات لها علاقة بتكريس الفتنة وقد تم رصد تماهي تام بين ما ينشر من قبل المغردين والاعلاميين المحسوبين على الاخوان المسلمين وما ينشر من قبل الاسرائيليين وهو ما يؤكد وجود تنسيق مسبق ومخطط له بين الاسرائيليين والاخوان المسلمين في هذا الشأن.

هل الفلسطينيون يكرهون السعوديين ويحقدون عليهم ؟ 

الفلسطينيون لا يكرهون السعوديين بشكل عام بسبب المواقف المسيئة التي يقومون بها ضد والقضية الفلسطينية وضد الإنسانية لذا هم يبغضون السعوديين المعادين لهم فقط  ولذلك هم لا يعتبرون الشعب السعودي شعب واعي ومحرك لخطورة أفعالهم الرعناء التي يقومون بها ضد قضية الأمة الإسلامية والعربية ولما وبما أن الشعب الفلسطيني ذاق الأمرين من حصار وقتل وتهجير ومن خذلان الأقارب والأقاصي فهو مدرك لحقيقة الفتنة التي تعصف بالأمة العربية والفلسطينية وعند طرح هذا السؤال هل الفلسطينيون يكرهون السعوديين ويحقدون عليهم ؟ نقوم بالإجابة عليه بأن الفلسطينين يكرهون فقط المعادين للقضية الفلسطينية من السعوديين.

ماذا فعلت الحكومة السعودية السعوديين؟ 

١. توتر العلاقة بين حركة حماس والسعودية على إثر قيام الأخيرة بمحاكمات لفلسطينيين بتهم “الإرهاب”

٢.تجاهل فلسطين كدولة أو كيان وعدم الاعتراف بها

٣. مخاوف من انتشار “كورونا” في قطاع غزة لضعف البنية التحتية وللكثافة السكانية الواسعة وعدم تقديم العون لها.

٤.اعتراف السعودية بصفقة القرن وتجاهل الفلسطينين

٥.التطبيع والمجاهرة فيه مع رئيس دولة أمريكيا ترامب

٦.المجاهرة في التطبيع مع إسرائيل واعوانها

٧.المواقف المسيئة للفلسطينيين من قبل السعوديين

٨.التطبيع مع العدو الصهيوني

٩.زيارة السعوديين لاسرائيل

١٠.الاعتراف بإسرائيل كيان ودولة

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...