في تصنيف الصحة والطب بواسطة
عُدل بواسطة

افضل 11 دكتور نفسي في الرياض - جدة - المدينة - الدمام - الاحساء

أهلا ومرحبا بكم أحبابي الأعزاء زوار موقعنا المميز موقع الخليج الذي يرحب بكم دائماً ويجيبكم على جميع استفساراتكم ومنها هذا الاستفسار وهو افضل 11 دكتور نفسي في الرياض - جدة - المدينة - الدمام - الاحساء التي ترفقونها لنا والأسئلة التي تدور بمخيلتكم ولا تجدون لها حلاً أو تفسير لذلك نحن هنا في موقع نقدم لكم جميع الحلول للأسئلة الصعبة عليكم والألغاز المستعصية ونجيبكم عليها جمعاء ومنها هذا السؤال وهو افضل 11 دكتور نفسي في الرياض - جدة - المدينة - الدمام - الاحساء ونجيبكم على جميع أسألتكم في هذه المقالة ومنها افضل 11 دكتور نفسي في الرياض - جدة - المدينة - الدمام - الاحساء.

افضل 11 دكتور نفسي في الرياض - جدة - المدينة - الدمام - الاحساء

1.الدكتور :خالد عبد الله حلواني

جدة-الروضة-شارع الأمير سلطان

مدة الإنتظار ساعة وأربعين دقيقة

الكشف 600ريال

رقم الهاتف920033402 

دكتور نفسي متخصص في المشاكل الاسريه و معالجه الادمان للبالغين

2- د. منير نصر

ما هو تخصص الدكتور منير نصر ومجال خبرته؟

دكتور منير نصر طبيب نفسي متخصص. يشمل مجال خبرته مرض الزهايمر واضطراب الهلع والرهاب والوسواس القهري واضطراب طيف التوحد وما إلى ذلك.

ما هي رسوم د. منير نصر؟

د. منير نصر يتقاضى 100 ريال مقابل 600 ريال للتشاور.

ما هي مواعيد الممارسة الخاصة بالدكتور منير نصر؟

مواعيد عمل الدكتور منير نصر هي:

مستشفى المركز الطبي التخصصي

3- د. خالد يزيد

ما هو تخصص الدكتور خالد بازيد ومجال الخبرة؟

دكتور خالد بازيد طبيب نفسي متخصص. يشمل مجال خبرته مرض الزهايمر واضطراب الهلع والرهاب والوسواس القهري واضطراب طيف التوحد وما إلى ذلك.

ما هي رسوم الدكتور خالد بازيد؟

يتقاضى د.خالد يزيد مبلغ 100 ريال مقابل 600 ريال للتشاور.

ما هي مواعيد التدريبات للدكتور خالد بازيد؟

مواعيد عمل الدكتور خالد بازيد هي:

عيادة ميديكير

4 - د. وليد الزهراني

ما هو تخصص الدكتور وليد الزهراني ومجال الخبرة؟

د. وليد الزهراني طبيب نفسي متخصص. يشمل مجال خبرته مرض الزهايمر واضطراب الهلع والرهاب والوسواس القهري واضطراب طيف التوحد وما إلى ذلك.

ما هي رسوم د. وليد الزهراني؟

يتقاضى الدكتور وليد الزهراني 100 ريال مقابل 600 ريال للتشاور.

ما هي مواعيد عمل الدكتور وليد الزهراني؟

مواعيد ممارسة الدكتور وليد الزهراني هي: مركز متينة الطبي

قائمة 29 طبيب نفساني في الرياض:

الأطباء النفسيون هم أفضل الأطباء المؤهلين الذين يركزون على علاج الاضطرابات النفسية. يمكن الاتصال بالطبيب النفسي المحترف في الرياض لطلب المساعدة في التعامل مع الحالات العقلية بما في ذلك الاكتئاب وتقلبات المزاج الحادة والفصام والاضطرابات ثنائية القطب وإدمان المواد المخدرة. يمكن للبالغين أيضًا إظهار اضطرابات الأكل ، واضطرابات الشخصية ، والاضطرابات النفسية الجنسية ، واضطرابات التحكم في الاندفاع. قد يعاني الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا أيضًا من حالات عقلية مثل التخلف العقلي وصعوبات التعلم وتحدي المعارضة واضطراب السلوك واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.

يقوم الطبيب النفسي الإكلينيكي المشهور في الرياض بوضع برنامج علاج مجدول لمرضاهم بناءً على أعراضهم. علم  الطب النفسي مكرس لتحديد والوقاية والعلاج من الاضطرابات النفسية المختلفة. احصل على أفضل مساعدة من خلال المصادر عبر الإنترنت في Doctoruna ، محرك البحث الطبي الأسرع نموًا في الإمارات العربية المتحدة. نقدم لك طبيب نفساني عالي التصنيف في الرياض مع سنوات من الخبرة والخبرة في تقديم أفضل علاج نفسي.  سوف يسلط دكتورونا الضوء على الأطباء النفسيين الموصى بهم في الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك تفاصيل الاتصال بهم ، وموقع العيادة ، وعناوين الموقع ، ومراجعات العملاء.

طبيب نفسي هندي بالرياض:

احصل على وصول فوري إلى أكثر من 29 طبيبًا نفسيًا  هنديًا  يمارسون في الرياض لحجز موعد من خلال DoctorUna. يمكن للطبيب النفسي المعتمد والمعتمد 100٪ فقط تقييم منصة محركات البحث الطبية الفائقة لدينا

 رسوم الطبيب النفسي في الرياض 2020:

قد تختلف رسوم الطبيب النفسي  من عيادة إلى أخرى. تعتمد الرسوم أيضًا على عوامل مثل خبرة الطبيب وسنوات الخبرة والتدريب المهني. في مدينة الرياض ، يتراوح نطاق رسوم الطبيب النفسي بين 100 ريال سعودي و 600 ريال سعودي.

 توقيت الطبيب النفسي في الرياض:

يوظف معظم الأطباء النفسيين موظفين مهنيين ومهذبين يقدمون معلومات حول توقيت الطبيب المنتظم للحصول على موعد. في حين أن التوقيت الشعبي لزيارة طبيب نفسي في الرياض يقع في أي وقت بين الساعة 8 صباحًا و 9 مساءً.

طبيب نفسي  قريب مني:

يمكنك استخدام DoctorUna ، وهو موقع طبي تفاعلي ، للعثور على أفضل طبيب نفسي بالقرب من منطقتك. تقدم عيادات الطب النفسي ذات السمعة الطيبة خدمات رعاية صحية عالية الجودة وتركز على النساء.

طبيب نفسي   في مستشفى الرياض:

تصفح قائمتنا الشاملة التي تضم أفضل طبيب نفسي وأكثر مراجعته في مختلف المستشفيات بالرياض. يمكن أن يؤدي DoctorUna إلى مستشفيات من الدرجة الأولى للأطباء النفسيين مثل  عيادة الدكتور محمد سراج الدين ، المركز الأمريكي النفسي والعصبي - دبي ، بى ار ميديكال سيوتز ، مركز علم الأعصاب الألماني ، المركز الأمريكي النفسي والعصبي - أبو ظبي من بين آخرين.

ما هو نطاق رسوم كبار الأطباء النفسيين في الرياض؟

تتراوح رسوم الأطباء النفسيين في الرياض من 100 ريال سعودي إلى 600 ريال سعودي حسب خبرة الطبيب ومؤهلاته.

هل هناك أي رسوم إضافية عند حجز موعد من خلال DoctorUna؟

لا ، لا توجد رسوم إضافية لحجز موعد من خلال DoctorUna.

كيف يمكنني البحث وحجز موعد في نفس اليوم مع أفضل طبيب نفسي؟

انتقل إلى doctoruna.com أو قم بتنزيل تطبيق DoctorUna حيث يمكنك البحث عن طبيب نفسي أو أي تخصص آخر حول منطقتك. لحجز موعد في نفس اليوم ، ما عليك سوى اختيار التاريخ الحالي من مرشح تاريخ الموعد واختيار الوقت الذي يناسبك.

كيف يمكنني العثور على أفضل طبيب نفسي يقبل خطة التأمين الطبي الخاصة بي؟

يسمح لك DoctorUna بحجز المواعيد مع طبيب نفسي يقبل تأمينك الطبي. ما عليك سوى اختيار مزود التأمين الطبي الخاص بك من مرشح التأمين في أعلى الصفحة والحجز في أقل من دقيقة.

هل يمكنني العثور على أفضل طبيبة نفسية؟

عندما تبحث عن أفضل طبيب نفسي من خلال DoctorUna ، يمكنك تصفية بحثك ، بناءً على جنس الطبيب ، بالإضافة إلى العديد من خيارات البحث الأخرى.

كيف يمكنني البحث عن أفضل طبيب نفسي بناءً على معدل أعلى؟

يساعدك DoctorUna في العثور على طبيب نفسي وفقًا لتصنيفات ومراجعات المرضى الفعلية. في كل مرة يكمل فيها المريض زيارته المحجوزة عبر الإنترنت ، تتم دعوته لمراجعة وتقييم تجربته.

من هم أفضل الأطباء النفسيين في الرياض؟

ما الفرق بين الطبيب النفسي و المعالج النفسي؟

الطبيب النفسي هو طبيب درس في كلية الطب (سبع سنوات) و أنهى بعدها بنجاح  تدريب وتخصص في الطب النفسي. و هو مخول بالتالي:

    1- تقييم الحالة النفسية و الجسدية للمشكلة النفسية.

    2- عمل العلاج النفسي ووصف الأدوية و العلاجات النفسية.

   3- عمل الفحوصات المخبرية و النفسية و العقلية لتقييم الحالات. 

أما المعالج النفسي يمتلك في الغالب شهادة متقدمة في علم النفس (غالبا علم النفس الاكلينيكي) . ولديه تدريب مكثف على الأبحاث و الفحوصات التقييمية للحالة النفسية.

     والمعالج النفسي مخول بالتالي:

   1- عمل الاختبارات التحليلية.

   2- حل المشاكل و العلاج السلوكي والمساعدة ببعض التداخلات السلوكية.

 الفروقات بين الطبيب النفسي والمعالج النفسي:

    1- الطبيب النفسي يستطيع وصف الدواء و كتابته بينما لا يستطيع المعالج النفسي ذلك.

    2-  تدريب و تعليم الطبيب النفسي معتمد على أساس علوم الأحياء و علوم كيمياء الدماغ و الأعصاب ، بينما تدريب المعالج النفسي يعتمد بشكل كبير على السلوكيات. والاهم  : خدمات الصحة النفسية تُقدم من الطبيب النفسي و المعالج النفسي، ضمن فريق طبي متعاون ومتكامل، وكذلك الأخصائيين الإجتماعيين الذين يقدمون المساعدة للأفراد و العائلات و كيفية التعامل مع المشاكل النفسية و بإمكانهم تقديم مشورات و نصائح اجتماعية للأزواج و العائلات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

الشركة خدمة توفير عاملات للمنزل فيما يخص التنظيف والترتيب و طبخ و كل خدمات المنزل المطلوبة ، ويتوفر لديه جميع الجنسيات المختلفة مثل : أثيوبيا ، الحبشة ، الفلبين ، غنيا، أندونيسيا ، غانا ، أوغندا ، اريتريا ، سريلانكا ، كينيا ، جيبوتي ، وتقدم الشركة خدمة العاملات بالشهر وبالأسبوع وباليوم وبالساعة و كل الباقات المطلوبة . للتواصل يرجى الإتصال على رقم الهاتف : 0533278796 أبو نجاشي يقدم خدمة توفير عاملات بالشهر جدة - الرياض ، تأجير باليوم وبالساعة وبالأسبوع وبالشهر . للتواصل يرجى الإتصال على رقم الهاتف : 053 85 56 14 عاملات بالشهر توفر عاملات بالشهر بالرياض
 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...