في تصنيف المجتمع بواسطة

اعتقال أكبر زعيم عصابة دانماركية في دبي .. من هو أمير فاتن مكي , حيث انه قد تم القبض مؤخرا على زعيم كبير لعصابة دانماركية في الامارات العربية المتحدة خصوصا في مدينة دبي نرحب بكم اليوم احبابنا الاعزاء والكرام من كل مكان حول العالم ونورد لكم خبر هام جدا حيث اعتقلت جهاز امن الدولة الإماراتي امير فاتن مكي ، وهي عصابة إرهابية ، بعد سلسلة من المضايقات وعمليات المراقبة المكثفة بعد محاولتها الاختباء والاختباء في نوفمبر 2018 بعد هروبها من حصار مستهدف. الإسبان.

من هو امير فاتن مكي

ومن الجدير بالذكر في هذا المنطلق والسياق على الرغم من ان امير فاتن مكي ، وهو دين ، 22 عاما ، يعتبره الكثيرون قائدا لعصابة خطيرة من "السويديين" ، إلا انه يعتقد ايضا انه مرتبط برضوان التاجي ، الذي اعتقل في دبي. في نهاية العام الماضي .

امير فاتن مكي

ونضيف الى معلوماتكم اصدقائنا الكرام من كل مكان انه قد تمكن امير فاتن ماكي من تجنب عدة محاولات لاعتقاله في مدينة مالم السويدية في 2018 في 2018 ، مما ادى إلى إصابة ساقه وقتل ثلاثة من زملائه ، لكنه تمكن من الفرار حيث كان يختبئ في إسبانيا. في نوفمبر 2018 ، نفذت الشرطة حصارا كبيرا شمل 120 ضابطا من الشرطة الإسبانية ، لكنها هربت منذ ذلك الحين.

القبض على امير فاتن مكي

وبالنسبة الى المعلومات الكاملة والشاملة الخاصة بالمجرم الذي تم القبض عليه 37 عاما ، قتل ديفيد افيلا راموس ، 37 عاما ، والمعروف باسم مارادونا ، برصاصة اثناء مغادرته حفلة في ماريبلا ، جنوب سبا. الامير فاتن ماكي وعصابته يقفون خلف تاجر كوكايين.

من يكون امير فاتن مكي

وايضا بكل اسف احبابي الكرام واحدة من اسوا جرائم ماكي هي قتل مارادونا امام زوجته واطفاله في سيارة ، وكذلك قتل عصابة امير فاتن ماكي سفيان احمد باراك. اللقطة تسع مرات تسمى "سوكاتو". يعتبر المهرب الرئيسي للحشيش المغربي إلى اوروبا.

فاتن مكي

يعتقد ان عصابة امير فاتن ، "السويديون" ، قد اختطفت واطلقت النار واضرمت النيران في مطاعم وعصابات اخرى فجرت متاجرها المنافسة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
دنماركي الجنسية ويبلغ من العمر 22 عاما.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...