في تصنيف منوعات بواسطة

مذبحة الدلافين في الدنمارك

الدلافين:

الدلافين هي كائن يتنفس الهواء والثدييات البحرية ذات الدم الحار التي تنتمي إلى رتبة Cetacea (من الكلمة اليونانية "ketos" وتعني "مخلوق بحري كبير") و subont Odontoceti (التي تعني "الحيتان المسننة"). الدلافين ذكية للغاية ، وتعيش في هياكل اجتماعية معقدة وهي جزء من عائلة الحيتان ذات الأسنان ، والتي تشمل أيضًا orcas (الحيتان القاتلة) والحيتان التجريبية. تقع الدلافين في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية ، وبالتالي فهي مرتبطة بشكل كبير بصحة وبقاء النظام البيئي البحري بأكمله. حتى الآن ، هناك 44 نوعًا مختلفًا من الدلافين ، مع الدلافين الزجاجة الأكثر شيوعًا والأكثر شهرة. تعيش الدلافين في مجموعات تسمى القرون ، ويضم بعضها الآلاف من الأفراد. تجعلهم تصرفاتهم المرحة شائعة في الثقافة البشرية.

 مذبحة الدلافين في الدنمارك:

هذا مثير للاشمئزاز ، مزعج ، بلا قلب ، مخجل وقاس بشكل مروع. بحار الدنمارك حمراء لسبب ما ... الأحمر هو دم 200 دلفين ذبح من قبل السكان المحليين في جزر فارو. إنها جزء من تقليد نورسي قديم ... تغرق الخطافات المعدنية في فتحات الدلافين قبل قطع أشواكها. في حال لم تكن تعرف ... هذه حيوانات ذكية للغاية تعبر عن المشاعر والألم. يعود التقليد إلى القرن الثالث عشر. لا يوجد سبب حقيقي للشرح أكثر. إنها ممارسة بربرية ليس لها أي غرض سوى إظهار أن البشر يمكن أن يكونوا أحيانًا أقسى الكائنات الحية على كوكب الأرض. يقتل حوالي 800 من الحيتان التجريبية والزعانف ذات الوجه الأبيض في الصيد ، المعروف محليًا باسم grindadraps ، كل عام. أظهرت صور جديدة ، التقطتها مجموعة Sea Shepherd لحماية البيئة اليوم ، أن جثث يعرج تتراكم على الشاطئ. شوهدت الحيوانات مع جروح فجوة في رؤوسها حيث تم إزالة إسفين ضخم بينما كانت لا تزال على قيد الحياة. في الأسبوع الماضي ، التقطت لقطات مروعة مئات آخرين تم اقتيادهم إلى خليج حيث انتظر القرويون بخطافات ورماح.

استمرت المحنة بأكملها ، التي حولت الخليج في ساندافاجور إلى اللون الأحمر بالدم ، لمدة ساعة ونصف. تم قطع أطفال لا يتجاوز عمرهم خمس سنوات وهم يمدون يدًا ، باستخدام الحبال المعلقة لسحب الثدييات البحرية الذكية للغاية.تسببت هذه الممارسة في اشمئزاز واسع النطاق ، حيث زعم العديد من النشطاء أنه لم يعد من الضروري أن يكون في القرن الحادي والعشرين. لكن حكومة جزر فارو دافعت منذ ذلك الحين عن العادة القديمة ، قائلة إنها عادة طبيعية لحياة جزر فارو.

لسنوات عديدة ، سمح للدنمارك بممارسة تقليد بربري لا معنى له ينطوي على الذبح الوحشي لأكثر من 1000 من الدلافين والحيتان سنويًا. يحيط الصيادون أولاً بالحيتان التجريبية مع نصف دائرة واسعة من القوارب. ثم يدفعون الحيتان والدلافين ببطء إلى خليج أو إلى ضحل المضيق البحري. عندما يكون الحوت في المياه الضحلة ، يتم وضع خطاف في فتحة نفخه حتى يتم جره إلى الشاطئ. مرة واحدة على الأرض أو يجمد في المياه العميقة في الركبة ، يتم إجراء قطع عبر قمته بالقرب من حفرة الانفجار لقطع رأسه جزئيا. ثم يتم جر الحيوانات النافقة إلى الشاطئ بعد أن تم قتل الحيتان المتبقية بالمثل. يحدث هذا كل عام في جزيرة Feroe في الدنمارك. المشاركون الرئيسيون في هذه المذبحة هم من الشباب.

بواسطة
احسنت النشر

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...