في تصنيف المجتمع بواسطة

اهلا وسهلا احبابي الكرام عبر موقع الخليج ولقد انتشر في الاونة الاخيرة ما يفيد بالتالي على الرغم من اختفاء داعش وتفكيك عناصره ، كان المجتمع السعودي والعرب عمومًا مجد الجرائم المهتزة ، لكن الجرائم الإرهابية للبقايا والخلية بدأت في التركيز على الأقليات. إذا لم يتم القضاء على هذه الخلايا الإرهابية ، فسيكون تهديدًا حقيقيًا للأقلية التي يتم طردها من أراضيها وخاصة المعرضة لخطر التعامل مع النساء.
أحدهم غرد أن الدين هو الروح. تحت أي ظرف من الظروف لا يتم إهدار الدم أو الزنا أو الزنا. كل خطا بعده قتل هذا خطا. إذا كان لا يمكن أن يقف ، يمكنك العيش في مكان آخر ، حماية المنزل أو طرد المنزل (إذا كنت تعرف ، بالطبع) فلن تفقد مليون دولار حينما لا تقتلها 

من السهل أن ترتكب فتاة خطأ ، لكن الرجال يعيشون داخل الحدود ، وفي نفس الوقت يظهرون على شاشة تلفزيون أخرى ، يطالبون بمعاملة عادلة لامرأة بعيدة عن العنف. .

قاد المجادر مجد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر خلال الساعات القليلة الماضية. على وجه الخصوص ، أصبح اتجاه المملكة من خلال تويتر أحد الأشياء التي هزت الرأي العام ، ويبحث الجميع عن حل للغموض.

كان صديق أمجد على تويتر مترددًا ، وشجع النساء على تقديم المشورة الجيدة بدلاً من قتلهن أو مهاجمتهن.

وفقا لتقرير مجهول ، من المقرر أن تجري جنازة عائلية في أبا حيث أقيمت الجنازة ، وتم نشر مقال آخر يفيد بأنه مات عن طريق الخطأ أثناء تنظيف الأسلحة النارية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...