بواسطة

عبارات عن المساء

هلا وسهلا بكم  زوارنا الكرام ، نكون معكم عبر موقع  الخليج حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لحضراتكم

 

طلابنا الأعزاء والمتفوقين، نهديكم عبر موقع الخليج أطيب التحيات ونحييكم بتحيةِ الإسلام السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.

 

نرحب بكم على موقعنا منهل العلم و روضة المعرفة ،أهلاً وسهلاً بكم من كل مكان. يسرنا ويشرفنا وجودكم في هذا الصرح العلمي المميز فأنتم منارات المستقبل وشعلات الأمل. اشحنوا أنفسكم بالشغف وحب العلم لتكونوا بناة هذه الأمة في المستقبل القريب. نتمنى أن تستفيدوا وتسعدوننا  بمشاركتكم و ابداعاتكم سعداء بوجودكم معنا.

يسرنا اليوم الإجابة عن عدة أسئلة قمتم بطرحها مسبقاً عبر موقعنا ،كما و نعمل جاهدين على توفير الإجابات النموذجية الشاملة والكاملة التي تحقق النجاح والتميز لكم ،

فلا تتردوا في طرح أسئلتكم أو استفساراتكم التي تدور في عقلكم وتعليقاتكم .كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة.

يقوم فريق العمل على توفير الأسئلة المتكررة وأسئلة الامتحانات من مصادر موثوقة، وتقديم العديد من الأبحاث والدراسات الهامة ، التي تفيدكم في مستقبلكم .وتكون عوناً لكم في النجاح . لذا لا تترددوا في الإطلاع على محتوى الصفحة ومشاركتنا تعليقاتكم

وندعو الله أن يحمل لكم معه تطلعات جديدة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة والوصول إلى غايتكم .

عبارات عن المساء

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عبارات عن المساء

لا يحلو الليل إلاّ بوجود المساء الجميل. "ستيفن رايت" يمضي المساء ببطئ شديد على أولئك الذين لديهم مشاكل وأمور يستحيل حلها، وبالرغم من هذا كله يبقى المساء متألق بجماله. "كارني ويلسون" المساء هو ذلك الزائر الجميل الذي يأتي للعالم أجمع بما يحمله من أشياء جميلة، فهو يحمل السكون والطمأنينة التي تبعث الحب والأمان في قلوب البشر. "الكاتب غير معروف" يبدأ المساء بشكل حقيقي عند تناول العشاء وأخذ حمام ساخن بعد يوم شاق من العمل والتعب. "فيرا وانغ" جنة الحب سميتك وروحي وقلبي أهديتك، وعلى راسي حطيتك، وبأحلى مسا مسيتك. ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها، تصبحي على خير يا أحلى وأعذب وأرق مخلوق. حسيت إنّي مو بخير وفكرت وقلت عسى خير، وتذكرت إنّي ما قلت لك "مساء الخير". مساء الحب وحفظ الرب مساء السعد وعطر الورد، مساء الماس يا أعز الناس. بغيت أرسل سلام وشعور القلب وإحساسه، مساء الورد ما تكفي، يا عطر الورد وأنفاسه. مساء الغلا وكلمة هلا، مساء الورد وعظيم الود، مساء الشوق يا كامل الذوق.

يمضي المساء ببطئ شديد على أولئك الذين لديهم مشاكل وأمور يستحيل حلها. المساء هو ذلك الزائر الجميل، الذي يأتي للعالم أجمع بما يحمله من أشياء جميلة. يبدأ المساء بشكل حقيقي عند تناول العشاء، وأخذ حمام ساخن بعد يوم شاق من العمل والتعب. لا أعرف سر حبي للمساء المختلط برائحة القهوة، ربما لأن الظلمة تخفف مِن وضوح آثار الحزن في الملامح، أو لأن القهوة تسيطرعلى ضجيج الحنين. عندما يأتي المساء يأتي طيف من نحبهم أو نودهم، كانوا أحباباً أو أصدقاء قريبين، ولكن يصعب الوصول إليهم، بعيدون قد أخذهم منا القدر بقسوة، يترعشون على قلوبنا، ولا تمحى ذكراهم. يأتي المساء حاملاً معه أجمل مشاعر الهدوء والسكينة، يذكّرنا بمن هم غائبون عنا، فترانا نجلس نفكّر بهم وبأيّامنا معهم تحت ضوء القمر، فالمساء له تأثير ورونق خاص لدى الجميع. لا يعرف البشر سر حبهم للمساء، ربما لأن الظلمة تعمل على تخفيف آثار الحزن الموجود في الملامح، أو لأن القهوة تسيطر على الحنين الموجود بداخلنا. سأبوح لك بسر؛ ليرضي غرورك في هذا المساء، بأنك أحدثت في قلوب الأصدقاء ما لم يحدثه أحد من قبلك. عندما يأتي المساء، وتتوارى الشمس وتختفي خلف الأفق، يحل الهدوء والسكون، وينتاب الأشخاص شعور خفي يبحر به كل شخص بمخيلته في لحظات قد عاشها، وأمسك القلم حيث عجزت كلماته عن التعبير بها، ومازال البعض يجهل ذلك الشعور؛ كي يحاول جاهداً جمع شتات الأفكار لتتضح الرؤية. يجلس الشخص حيث يجمعه القمر، ويحين الوقت ليلاً ليجلسا سوياً، جلوس المتحابين العاشقين عشق الكون والحياة. عند الجلوس مع القمر يجد الشخص نفسه يمسك بقلمه، وينسج بالحروف كلاماً وعبراً بما نسمو به، ونحيا حياة الروح. في المساء ينتشر عبق الندى، والذي يعانق قطراته بتلات الأزهار وأوراق الشجر، ويعمل على ملء المكان نشاطاً وحيويةً.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...