في تصنيف للنساء فقط بواسطة
اقتباسات حب وعشق وهيام للاحباب 2020 منوعة للمحبين والازواج وليس للمطلقين

ويسرنا ايضا ان ندرج عبر موق الخليج لكم اجابات منوعة وسليمة على العديد من الاسئلة التي يتم طرحها على شبكة الانترنت فكونوا معنا اليوم احبابي الكرام في الحل الصحيح والكامل الخاص بسؤال اقتباسات حب وعشق وهيام للاحباب 2020 منوعة للمحبين والازواج وليس للمطلقين  وتابعونا اولا باول لكل جديد , اضافة الى ذلك فاننا ننشر لكم اندر الالغاز المنشورة على الانترنت يسرنا ان ندرجها لكم بشكل كامل ورائع احبابنا الاعزاء من كل مكان فكونوا معنا دائما وابدا عبر موقع الخليج الرائع والمميز الذي يدرج لكم كل رائع دوما احبابي الكرام .

اقتباسات حب وعشق وهيام للاحباب 2020 منوعة للمحبين والازواج وليس للمطلقين

طرح العديد من الزوار العديد من الاسئلة علينا في التعليقات الخاصة ببعض الاسئلة بموقع الخليج ونحن بدورنا اليوم سنقوم بالاجابة بشكل صحيح وسليم على الموضوع المطروح اقتباسات حب وعشق وهيام للاحباب 2020 منوعة للمحبين والازواج وليس للمطلقين فما عليكم سوى ان تكونوا معنا احبابنا وايضا اروع الغاز واسئلة واجابات كاملة عليها بشكل مفصل احبابي الكرام ننشرها لكم اليوم بالاضافة الى العديد من الاسئلة الاخرى المنوعة والرائعة فتابعونا اولا باول لكل جديد وامور مميز دائما اصدقائنا الكرام .

اقتباسات حب وعشق وهيام للاحباب 2020 منوعة للمحبين والازواج وليس للمطلقين

ستجدون الحل الصحيح في التعليقات عند توفره مباشرة وكونوا معنا في الإجابات والتعليقات أيضا أولا بأول ولحظة بلحظة حتى تصل الفائدة وتعم الجميع باذن الله تعالى .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الحب هو الشمعة التي تضيء لنا طريقنا في الحياة. الحب الصادق يبقى ويدوم ولا يعرف الإساءة بالآخر. أعيش لك ومن أجلك، وأحبك أكثر من أهلك، وإذا كنت لا تصدقني اسأل قلبي. اللّهم إني أحب عبدك هذا حباً خالصاً فيك فاجمعني وإيّاه في رياض الجنان. قهوتي أنت حلاها، وزعلتي أنت رضاها، وعلّتي أنت دواها، ونظرتك عمري فداها. إن قلت أحبك قليل، مين يوصف المستحيل؟ حبي لك شيء خيالي، حب ما له مثيل. كم أعشقه، ذلك الرجل الذي يقاطع حديثي ليخبرني بأنّه يحبني. أحبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك. زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني ووهبتك كل أحاسيسي وقلت أنّك أهلي وناسي. يشهد العشق وميزانه، وكل الورد وألوانه، لو للغلى عنوان أنت يا عمري عنوانه. كن أقرب لي منهم فأنا اخترتك من بينهم. حبيبي سكنت روحي وتربعت على عرش قلبي حتى تفارق روحي مثواها. تبقى وحدك فوق الزمان، وتبقى عيونك أحلى مكان، وتبقى أنت أغلى إنسان.
 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...