بواسطة

مقال باللغة الإنجليزية عن العمل التطوعي

أهلا وسهلا بكم  زوارنا الكرام ، نكون معكم عبر موقع  الخليج حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لحضراتكم

 

طلابنا الأعزاء والمتفوقين، نهديكم عبر موقع الخليج أطيب التحيات ونحييكم بتحيةِ الإسلام السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.

 

نرحب بكم على موقعنا منهل العلم و روضة المعرفة ،أهلاً وسهلاً بكم من كل مكان. يسرنا ويشرفنا وجودكم في هذا الصرح العلمي المميز فأنتم منارات المستقبل وشعلات الأمل. اشحنوا أنفسكم بالشغف وحب العلم لتكونوا بناة هذه الأمة في المستقبل القريب. نتمنى أن تستفيدوا وتسعدوننا  بمشاركتكم و ابداعاتكم سعداء بوجودكم معنا.

يسرنا اليوم الإجابة عن عدة أسئلة قمتم بطرحها مسبقاً عبر موقعنا ،كما و نعمل جاهدين على توفير الإجابات النموذجية الشاملة والكاملة التي تحقق النجاح والتميز لكم ،

فلا تتردوا في طرح أسئلتكم أو استفساراتكم التي تدور في عقلكم وتعليقاتكم .كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة.

يقوم فريق العمل على توفير الأسئلة المتكررة وأسئلة الامتحانات من مصادر موثوقة، وتقديم العديد من الأبحاث والدراسات الهامة ، التي تفيدكم في مستقبلكم .وتكون عوناً لكم في النجاح . لذا لا تترددوا في الإطلاع على محتوى الصفحة ومشاركتنا تعليقاتكم

وندعو الله أن يحمل لكم معه تطلعات جديدة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة والوصول إلى غايتكم .

 

وفي الختام ، نسأل الله أن تكونوا قد استفدتم ووجدتم إجابة كافية ومفهومة لما تبحثون عنه ، لا تترددوا في طرح استفساراتكم وملاحظاتكم أو تعليقاتكم على موقعنا ، حيث سنجيب عليكم في أقرب وقت ممكن .

كما أننا نسعى جاهدين ونقوم بالبحث المستمر لتوفير الإجابات النموذجية والصحيحة لكم .التي تكون سبب في نجاحكم في حياتكم الدراسية.

نتمنى من الله أن يوفقكم للمزيد من النجاح والإنجاز وينير لكم الدرب .ونأمل أن يبعد عنكم جميها كل شر ومكروه. و أن يكون التفوق والتميز هو دربكم في هذا العام الدراسي كما عهدناكم دائمًا.

مقال باللغة الإنجليزية عن العمل التطوعي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مقال باللغة الإنجليزية عن العمل التطوعي

Volunteering gives people an opportunity to change the lives of those they do and the lives of those around them,

 as it gives them the satisfaction of playing some roles in someone else’s life, and helping people who may not be able to help themselves, and it can be said that volunteering is a way to give back to the community in which we live, as well as strengthening important social skills, and gaining experience in a field that is valuable at the same time.

That is, volunteering has many benefits, including that it is a powerful way to gain some references that fit the life path of those who do it, and volunteer work is for some people to do a number of jobs without getting paid for it, but in return for it they gain experience in very competitive fields such as television .

It is possible that some people do not describe them as volunteers because they do not serve the needy, but they do it to serve themselves, and for this we must know what the concept of “volunteering” is exactly? Some may describe it as any unpaid work, which involves spending a period of time doing things that are intended to benefit others, in which case volunteering in a hospital to help those who do not have money, animal hospitals or orphan children centers is a great opportunity to benefit Others, these are the places where you take charge of your life and give a little time and energy in order to help others, but we should all realize that what we gain from those actions will be more than what we put. [1]

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...