بواسطة

تخصص جامعة طيبة للتعليم عن بعد ورسومه

أهلا وسهلا بكم  زوارنا الكرام ، نكون معكم عبر موقع  الخليج حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لحضراتكم

 

طلابنا الأعزاء والمتفوقين، نهديكم عبر موقع الخليج أطيب التحيات ونحييكم بتحيةِ الإسلام السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.

 

نرحب بكم على موقعنا منهل العلم و روضة المعرفة ،أهلاً وسهلاً بكم من كل مكان. يسرنا ويشرفنا وجودكم في هذا الصرح العلمي المميز فأنتم منارات المستقبل وشعلات الأمل. اشحنوا أنفسكم بالشغف وحب العلم لتكونوا بناة هذه الأمة في المستقبل القريب. نتمنى أن تستفيدوا وتسعدوننا  بمشاركتكم و ابداعاتكم سعداء بوجودكم معنا.

يسرنا اليوم الإجابة عن عدة أسئلة قمتم بطرحها مسبقاً عبر موقعنا ،كما و نعمل جاهدين على توفير الإجابات النموذجية الشاملة والكاملة التي تحقق النجاح والتميز لكم ،

فلا تتردوا في طرح أسئلتكم أو استفساراتكم التي تدور في عقلكم وتعليقاتكم .كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة.

يقوم فريق العمل على توفير الأسئلة المتكررة وأسئلة الامتحانات من مصادر موثوقة، وتقديم العديد من الأبحاث والدراسات الهامة ، التي تفيدكم في مستقبلكم .وتكون عوناً لكم في النجاح . لذا لا تترددوا في الإطلاع على محتوى الصفحة ومشاركتنا تعليقاتكم

وندعو الله أن يحمل لكم معه تطلعات جديدة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة والوصول إلى غايتكم .

 

وفي الختام ، نسأل الله أن تكونوا قد استفدتم ووجدتم إجابة كافية ومفهومة لما تبحثون عنه ، لا تترددوا في طرح استفساراتكم وملاحظاتكم أو تعليقاتكم على موقعنا ، حيث سنجيب عليكم في أقرب وقت ممكن .

كما أننا نسعى جاهدين ونقوم بالبحث المستمر لتوفير الإجابات النموذجية والصحيحة لكم .التي تكون سبب في نجاحكم في حياتكم الدراسية.

نتمنى من الله أن يوفقكم للمزيد من النجاح والإنجاز وينير لكم الدرب .ونأمل أن يبعد عنكم جميها كل شر ومكروه. و أن يكون التفوق والتميز هو دربكم في هذا العام الدراسي كما عهدناكم دائمًا.

تخصص جامعة طيبة للتعليم عن بعد ورسومه

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تخصص جامعة طيبة للتعليم عن بعد ورسومه

  • واصل أكثر من 5000 طالب وطالبة شاركوا في برنامج التعلم عن بعد بجامعة طيبة امتحانات الفصل الدراسي الأول التي بدأت الأسبوع الماضي في 7 مراكز اختبار بما في ذلك المدينة المنورة وجميع المحافظات، ولم تتجاوز هذه التجربة الناجحة عامين.
  • الجامعة بتوجيه من رئيس الجامعة، من أجل تسهيل مشاركة الطلاب في البرنامج، تم افتتاح 7 مراكز اختبار في محافظات ينبع والعلا ومهد الذهب والحناكية وخيبر وبدر بالمدينة المنورة.
  • أضاف د.الوهابي معرفًا لبرنامج التعلم عن بعد، وهو برنامج تعليمي داعم يعتمد على استخدام التكنولوجيا الحديثة لتدريس عملية تدريس تخصصات العلوم للطلاب المسجلين في البرنامج في التخصصات المختلفة المتاحة، تم تقديم عملية التعليم، وتعمل مجموعة من الخبراء بجد لإكمال الخطة.
  • من خلال هذه الخطة، تنقسم عملية التعليم إلى قسمين رئيسيين، وهما المشاركة المباشرة في المحاضرات المتزامنة، ويتم إجراء المحاضرات المتزامنة في المساء من خلال الدورات الافتراضية في نظام التعلم الإلكتروني، وثلاثة أيام في الأسبوع (6 أسابيع) في وقت التعلم المحدد ابدأ من الداخل.
  • يجب على أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب الحضور وإلقاء المحاضرات والتواصل مع بعضهم البعض، وجزء آخر من الخطة هو إجراء الأنشطة الفصلية، هذه الأنشطة هي الغرض من الدورة وهي المهام الموكلة للطلاب من قبل أستاذ الدورة وفقًا للتواريخ الأكاديمية والفنية المحددة، بما في ذلك المنتديات والمسؤوليات والمدى القصير الفحص بحيث يمكن للأستاذ توجيه الطلاب في الأنشطة وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل وكيل الجامعة.
  • عادة يتم الانتهاء من هذه الأنشطة في تاريخ محدد، أي من بداية النشاط حتى نهاية النظام الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، فإن لها أيضًا وظيفة دعم نظام التعلم الإلكتروني، وذلك لإبلاغ أستاذ المقرر بالأنشطة اللاحقة التي أكملها الطلاب، والتشاور معهم عند تقييم هذه الأنشطة لتحسين فعالية التمريض والاهتمام، يكمل الطلاب الأنشطة بجودة عالية.
  • وأضاف د/ وهبي أن العميد الذي يمثله قسم تطوير المحتوى الإلكتروني حريص على إعداد وتحويل المقررات الورقية إلى كتب إلكترونية يمكن للطلاب تنزيلها وتصفحها بسهولة على الكمبيوتر، وذلك لجعل الكتاب الإلكتروني مكملًا أكثر فاعلية من خلال جعل الفهرس التفصيلي لكل كتاب يوجهه إلى رابط الموضوع، وقد تم إعداد حوالي 94 كتابًا للطلاب لنشرها على الطلاب من خلال النظام في كل صفحة مقرر دراسي.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...