بواسطة

أين تقع قنصلية جمهورية مصر العربية في الكويت

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الكرام ، نكون معكم عبر موقع الخليج حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لكم.

طلابنا الأعزاء والمتفوقين ، نهديكم عبر موقع الخليج أطيب التحيات ونحييكم بتحيةِ الإسلام السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.

نرحب بكم على موقعنا موقع الخليج  ،أهلاً وسهلاً بكم من كل مكان. ويسرنا ويشرفنا وجودكم في هذا الصرح العلمي المميز فأنتم منارات المستقبل وشعلات الأمل. اشحنوا أنفسكم الشغف وحب العلم لتكونوا بناة هذه الأمة في المستقبل القريب.نتمنى أن تستفيدوا وتفيدونا بمشاركتكم وابدعاتكم سعداء بوجودكم معانا حياكم الله.


أين تقع قنصلية جمهورية مصر العربية في الكويت

يسرنا اليوم الإجابة عن عدة أسئلة قمتم بطرحها مسبقاً عبر موقعنا ،كما و نعمل جاهدين على توفير الإجابات النموذجية الشاملة والكاملة التي تحقق النجاح والتميز لكم ،

فلا تتردوا في طرح أسئلتكم أو استفساراتكم التي تدور في عقلكم وتعليقاتكم .كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة.

يقوم فريق العمل على توفير الأسئلة المتكررة وأسئلة الامتحانات من مصادر موثوقة، وتقديم العديد من الأبحاث والدراسات الهامة ، التي تفيدكم في مستقبلكم .وتكون عوناً لكم في النجاح . لذا لا تترددوا في الإطلاع على محتوى الصفحة ومشاركتنا تعليقاتكم

وندعو الله أن يحمل لكم معه تطلعات جديدة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة والوصول إلى غايتكم .


 

 

 

 أين تقع قنصلية جمهورية مصر العربية في الكويت

 

الإجابة هي : ☑️ في التعليقات عزيزي الطالب

 

 

 


 

 

وفي الختام ، نسأل الله أن تكونوا قد استفدتم ووجدتم إجابة كافية ومفهومة لما تبحثون عنه ، لا تترددوا في طرح استفساراتكم وملاحظاتكم أو تعليقاتكم على موقعنا ، حيث سنجيب عليكم في أقرب وقت ممكن .

 

كما أننا نسعى جاهدين ونقوم بالبحث المستمر لتوفير الإجابات النموذجية والصحيحة لكم .التي تكون سبب في نجاحكم في حياتكم الدراسية.

نتمنى من الله أن يوفقكم للمزيد من النجاح والإنجاز وينير لكم الدرب .ونأمل أن يبعد عنكم جميها كل شر ومكروه.و أن يكون التفوق والتميز هو دربكم في هذا العام الدراسي كما عهدناكم دائمًا.

مع خالص التحيات والأمنيات لكم من فريق موقع الخليج .

11 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حجز موعد مع السفارة المصرية بالكويت 2022


إذا رغب المرء في الاستفادة من خدمات السفارة المصرية في الكويت ، فيمكنه تحديد موعد مع السفارة مسبقًا. كيفية تحديد موعد بالسفارة المصرية

  1. انتقل مباشرة إلى موقع السفارة المصرية في الكويت من خلال الموقع الرسمي.
  2. انقر فوق علامة التبويب الخدمات الإلكترونية.
  3. انقر فوق خدمة المواعيد.
  4. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حيث يجب عليك إدخال البيانات المطلوبة لتحديد موعد
  5. أدخل البيانات المطلوبة
  6. الاسم بالكامل.
  7. رقم الكويت المدني.
  8. رقم الهاتف.
  9. نوع المعاملة.
  10. البريد الإلكتروني.
  11. انقر فوق رمز التسجيل.
  12. يرجى أيضًا الرجوع إلى مدفوعات التأمين الصحي عبر الإنترنت للأفراد في الكويت ... تعليمات حول كيفية دفع تكاليف التأمين الصحي للمقيمين

رقم الاتصال بالسفارة المصرية في الكويت


يمكن للسفارة المصرية في الكويت استخدام رقم الهاتف الذي قدمته السفارة: 25234492 أو 2534491. يمكنك أيضًا التواصل بالطرق التالية.

يمكن الوصول إلى موقع السفارة "من خلال الموقع الرسمي".
الحساب الرسمي للسفارة على الفيس بوك عبر الموقع الرسمي.
البريد الإلكتروني للسفارة هو [email protected].
أوقات عمل السفارة المصرية في الكويت
مواعيد افتتاح السفارة المصرية في الكويت هي كالتالي

يبدأ العمل من 830 صباحاً إلى 200 مساءاً ولا يوجد وردية ليلية.
أيام العمل من الأحد إلى الخميس.
في مصر والكويت ، تُغلق القنصليات في أيام العطل الرسمية.
سيتم الإعلان عن ساعات العمل مع اقتراب شهر رمضان لأنه يختلف عن ساعات العمل العادية.
انظر أيضًا الرابط لتحديد موعد في القنصلية السودانية بجدة

شكوى من السفارة المصرية بالكويت


قامت السفارة المصرية في الكويت بنشر فريق خدمة عملاء مخصص للرد على الأسئلة والاستفسارات والشكاوى والاقتراحات التي يطرحها المواطنون المصريون باستخدام خدمات السفارة. يمكن تقديم الشكاوى من خلال رقم الهاتف المقدم 252334492 أو إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني للسفارة [email protected].

رابط القنصلية المصرية في الكويت
يمكن معالجة جميع الخدمات المتعلقة بالقنصلية المصرية في الكويت على الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للقنصلية ، ومن خلال الموقع الرسمي يمكنك الذهاب إلى الموقع المخصص للخدمة قدر الإمكان لإتمام الخدمة المراد تقديمها.

علمنا حتى الآن إجابة السؤال عن موقع القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في الكويت من خلال إظهار عنوان وأرقام الاتصال بالقنصلية المصرية في الكويت بالتفصيل ، وكذلك الخدمات والآليات المقدمة. . حدد موعدًا للذهاب إلى هناك.

خدمات القنصلية المصرية في الكويت

خدمة حجز المواعيد: أقامت القنصلية هذه الخدمة حتى يتمكن المواطنون المصريون من زيارة السفارة مع مراعاة الظروف الأمنية الوقائية.
خدمة الاستعلام الجاهز للرقاقة يمكنك عرض نتائج الاستعلام عن طريق إدخال رقم هاتفك ورمز التحقق والنقر فوق رمز الإرسال.
حالة إعداد طلب جواز السفر يمكن للعديد من المواطنين المصريين استخدام هذه الخدمة للتحقق من حالة إعداد جواز السفر باستخدام رقم الإيصال ورمز التحقق.
خدمة نموذج التوكيل يمكن للعديد من الوكالات ملء هذه الخدمة ، بما في ذلك استمارات القبول الجمركي ، واستمارات شراء الشقق أو العقارات ، واستمارات بيع السيارات ، والتوكيل القانوني.
خدمة نموذج الشهادة الإدارية توفر هذه الخدمة إمكانية الوصول إلى نماذج الشهادات الإدارية المختلفة ، مثل نموذج شهادة بيانات جواز السفر ، وشهادة بيانات عقد الزواج.

0 تصويتات
بواسطة

مشكور

0 تصويتات
بواسطة

مشكور جدا

0 تصويتات
بواسطة

مشكور كثير

0 تصويتات
بواسطة

احبكم

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...