بواسطة

من هو زوج أمل الأنصاري

في الآونة الأخيرة ، ظهر اسم أخت خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري أمل الأنصاري في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، وصنعت لنفسها اسما على مواقع التواصل الاجتماعي ، سناب شات ، وانستغرام. اشتهر الحساب بضربة واحدة. بشخصيتها وآرائها في صناعة الأزياء.

أمل الأنصاري سعودية الجنسية وتتجه نحو عالم التجميل ومستحضرات التجميل. جمالها عامل واضح ومؤثر يقود نجاحها واستمراريتها في هذا المجال دون أدنى تردد أو خوف. أخبر متابعيها بكل الأشياء الجديدة في حياتها الخاصة ، لأنها انفصلت عن زوجها الأول لمدة عشر سنوات ، ولم تتواصل إلا مؤخرًا مع رجل سعودي.

مصمم أزياء يبلغ من العمر 35 عاما ، جراح تجميل متخصص في مجال التجميل ، ولد في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، سعودي الجنسية وأم وأب ، عمل في مجال التجميل والموضة لمدة ثمانية أعوام. سنوات أصبح أشهر جراح التجميل في المملكة العربية السعودية ، أحد الجراحين ، العديد من المشاهير في عالم الفن لديهم نوايا لها ، كثير من الناس يصفونها بأنها ساحرة في صناعة مستحضرات التجميل ، وقد أحببت هذا المجال منذ أن كانت طفلة وجعلتها بارعة في هذا المجال.

أمل الأنصاري لم ترغب في تكرار تجربة زواج فاشلة جديدة ، وبحسب وصفها لتجربة زواجها الأولى ، رفضت مرات عديدة لأنها عانت ثلاث سنوات من الألم مع زوجها الأول ، لكنها وقعت في غرامها مؤخرًا. سعودي يعمل في مجال الغناء في المملكة العربية السعودية وأصدر ألبوما باسمه ، ودامت علاقة حبهما ثلاث سنوات ، وأخيراً أعلنا خطوبتهما الرسمية لأنه يبلغ من العمر 31 عامًا.

أعلنت أمل الأنصاري عبر حسابها على سناب شات أنها تواعد رسميًا رجلًا سعوديًا يبلغ من العمر 31 عامًا يعمل في مجال الغناء ، لكنها لم تكشف عن اسمه. عندما أعلنت رسمياً خطوبتها لشاب سعودي ، أصبح السؤال الذي طرحته مواقع التواصل الاجتماعي ، هل هو كويتي أم سعودي؟ !

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هو زوج أمل الأنصاري

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...