في تصنيف منوعات بواسطة

معلومات عن الممثل التركي حقان بوياف

الممثل التركي ، أدميش ، إزمير ، من مواليد 10 يناير 1964 ، شارك في العديد من المخرجين الدرامي والدرامي ، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام والمسلسلات ، من أشهرها مسلسل "وادي الذئاب" و "سلطان عبد العاصمة". .

  1. الاسم الكامل بالعربي: هاكان بوياف.
  2. الاسم الانكليزي: هاكان بوياف.
  3. تاريخ الميلاد: 10 مايو 1964.
  4. العمر في 2020: 56 سنة.
  5. كوكبة: برج الثور.
  6. مكان الميلاد: أودميش ، إزمير ، تركيا.
  7. الجنسية: تركيا.
  8. الدين: غير معروف.
  9. المهنة: ممثل ومخرج مسرحي.
  10. الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  11. بداية المسيرة الفنية: بدأت عام 2002.
  12. فترة النشاط: من 2002 إلى الوقت الحاضر.

ولد الممثل التركي هاكان بوياف في العاشر من يناير عام 1964 بعلامة الجدي ويبلغ من العمر 56 عامًا من مواليد مدينة ادميش بإزمير التركية. تخرج دوكوز عام 1987 ، وعين بمسرح ديار بكر الوطني عام 1988 ، ثم بدأ كممثل دائم ، ثم عمل في مسرح ديار بكر الوطني حتى عام 1993 ، وعين أنطاليا عام 1993 بالمسرح الوطني ، وبقي هناك حتى عام 2003. عمل كفنان في مسرح أنقرة الوطني وحتى الآن ، هاكان بوياف مهتم جدًا بفن الرسوم المتحركة ولديه معرضان منفردان في هذا المجال ، وعمل في المخرجين المسرحيين والعديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

بدأ الممثل التركي حق بوياف (هاكان بوياف) مسيرته الفنية عام 2002 ، وشارك في مسلسل "قصر الحب" الذي صدر عام 2003 ، ثم تم إطلاق أعماله الواحدة تلو الأخرى ، مما زودنا بإصداره بشكل مستمر حتى عام 2014. حيث لعب دور هي كارا ، ولعب دورًا مهمًا في مسلسل "وينتر صن" الذي صدر عام 2016 ، والذي يجسد دورًا قديمًا وله مسيرة فنية غنية.

مسلسل "وادي الذئب" الذي تم إنتاجه عام 2007 وتقرر إصداره عام 2011 ، استمر حتى طرحه عام 2014. ولعب هاكان بوياف دور كارا الرجل الأسود الذي يخدم الدولة التركية ، ثم اختفى بعد ذلك. في حوالي عشر سنوات أصبح البطل الرابع في المسلسل على أساس الموت ، وبعد وفاة ميماتي أصبح البطل الثالث بعد البطل مراد وعبد الحي. ظهرت كارا في الجزء السادس من المسلسل وبدأت في الاشتباك مع مراد حتى أصبح أحد أصدقائه وحلفائه. فيما بعد توفي ابن قرا وتركه مع حفيده ، فقام كارا برعايته ورعايته ودافع عنه حتى قتله بويراز عندما كان طفلاً رضيعًا ، ثم ذهب كارا إلى سوريا لأداء مهمة رسمية ، ثم قتل على يد باكستان. اعتقله جيش شار الأسد ثم أطلق سراحه مراد علمدار ، قرر قرا العودة من بوراز للانتقام لحفيده ، ونجح في الجزأين الثامن والتاسع ، وكان مصابا بمصر ، وبفيروس بورا أمر أعضاء الراية السوداء ليطلقوا النار عليه فمات.

"وينتر صن" مسلسل تلفزيوني تركي صدر في فبراير 2016. المسرحية من إخراج مراد أمبول ، وهي تحكي قصة شاب فقد والده في حادث ثم قام شخص ما بتربيته هو وأطفاله في المنزل. القصة وقع الشاب في حب ابنة الرجل وأصبح محققًا جنائيًا بغض النظر عن حالته ، وأثناء التحقيق في إحدى القضايا اكتشف أن هناك علاقة بين الشخص المتورط في القضية وحادث والده. الأحداث على النحو التالي.

  • شارك في فيلم "The Robbery of Alatulka" إنتاج عام 2005.
  • شارك في فيلم "بار" إنتاج عام 2007.
  • شارك في فيلم بعنوان "الدولية" صدر عام 2009.
  • شارك في فيلم "الحاكم" إنتاج عام 2009.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معلومات عن الممثل التركي حقان بوياف

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...