في تصنيف تعليم بواسطة

من هي واندا نارا زوجة ايكاردي كان أداء الفنانين والإعلاميين جيدًا في جميع أنحاء العالم ، لأنها لا تقتصر على العالم العربي فحسب ، بل تمتد أيضًا إلى العالم الغربي للدول الأوروبية ، حيث يتم استخدام العديد من التقنيات الحديثة في وسائل الإعلام والبرامج الفضائية لتحقيق أفضل مجال إعلامي في العالم ، ومن بينهن ، واندا نارا ميديا ​​هي إحدى العاملات في مجال الإعلام في الأرجنتين ، وقد اكتسبت شهرة ونجاحًا من خلال أدائها في برامج مختلفة. في هذا المقال سوف نفهم أن أهم الموضوعات تظهر في عنوان هذه المقالة. من هي واندا نارا زوجة إيكاردي؟

من هي واندا نارا؟

تعد الإعلامية الأرجنتينية واندا نارا من أبرز وأنجح الشخصيات في مجالها الإعلامي. هي وكيلة كرة قدم وفتاة عرض ومقدمة برامج متنوعة وعارضة أزياء. ولدت هذه الفتاة على ضفاف بولوني. مير ، بوينس آيرس ، الأرجنتين. تحمل الجنسية الأرجنتينية لكنها تعيش حاليًا في باريس. بدأت هذه المدينة الفرنسية في المسرح الصيفي عام 2006/2007 م ، وكانت تعمل مصورة لمجلة King Corona ، لكنها غادرت بعد بضعة أشهر بعد ذلك بعامين بسبب الإساءة للممثل الكوميدي وزوجته الفتاة الشقراء.

كم عمر واندا نارا؟

الإعلامية وعارضة الأزياء الأرجنتينية واندا نارا ، ولدت في 10 ديسمبر 1986 ، تبلغ من العمر حوالي 34 عامًا ، وهي أفضل لاعبة في الدول الأوروبية ، وهي مقدمة برامج درامية وتلفزيونية ناجحة في التاريخ. وسائل الإعلام والمجالات التمثيلية.

من هو زوج واندا نارا؟

خذ بعين الاعتبار الحياة الشخصية والزوجية للفتاة ، لأنها تزوجت مرتين في حياتها الشخصية وهي لاعبة كرة قدم محترفة. سنتعرف عليهم في هذا المقال:

اللاعب ماكسي لوبيز: يعتبر الأرجنتيني زوجة من قبل وسائل الإعلام ، ولد في 3 أبريل 1984 عن "37 سنة" وهو مهاجم ويلعب حاليا لنادي أودينيزي في إيطاليا. هو والإعلام تزوجا عام 2008 وانفصلا بسبب خلافاتهما ، والسبب الحقيقي للخيانة أنهما انفصلا عام 2013.

اللاعب ماورو إيكاردي: المهاجم الأرجنتيني ، المولود في 19 فبراير 1993 ، 28 عامًا ، هو الزوج الحالي لواندا ، وتزوجها عام 2014 ، ويلعب حاليًا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...