في تصنيف تعليم بواسطة

العدد ٣٥,٩٨٣ مقربا إلى أقرب جزء من عشرة هو يمكن تعريف الأعداد بتمييزها عن الأعداد ، نجد مثالاً. إذا أردنا استخدام الأرقام لتمثيل الرقم 34 ، نقول (الرقم 34) ، لكن إذا أردنا استخدام الأرقام لتمثيلها ، نقول ( يتم تعريف الرقم 34 بواسطة وهو يتكون من رقمين ، الرقم أربعة والرقم ثلاثة) ، ويمكن استنتاج أن الرقم هو قيمة. على الرغم من أن الرقم يتكون من قيم متعددة ، على سبيل المثال ، يمثل الرقم 670 رقمًا ، لكنه يتكون من 3 أرقام.

تعتبر هذه الأرقام مقدمة بشكل أساسي من قبل الهند ، لأنها نتيجة نظام العد الهندي. كما طور علماء الرياضيات الهنود الأرقام الهندية العربية حتى وصلوا إلى نظام يمكن تمثيله بالأرقام ، وكتبوها في شكل أرقام و هذه الأرقام تم اكتشافها بهذا الشكل (9876543210) ومن المعروف أن الناس يسمون هذه الأرقام بأرقام عربية وهذا سوء فهم لأن الأرقام العربية هي بالفعل أرقام منتشرة في دول أوروبية وأمريكية وهي أرقام مكتوبة باللغة الإنجليزية.

هو محمد موسى الخلازمي ، ولد في حوازي عام 780 م ، قضى حياته كلها في بغداد وتولى منصب قصر الحكمة في عصر الخيل. باب

هو الحسين بن عبد الله بن الحسن بن علي بن سينا. ولد في قرية في البخاري (تسمى الآن أوزبكستان) عام 980 م. هو في العاشرة من عمره. عالج السلطان نوح بيمانصور مرضاً حير الأطباء في ذلك الوقت ، وبعد أن شفي سلطان كافأ ابن سينا.

بعد أن اكتشف ليوناردو الأرقام العربية ، لعب دورًا مهمًا في نشر هذه الأرقام العربية وفي أوروبا وتحديدها وانتشارها في جميع أنحاء العالم ، أولاً وقبل كل شيء بفضل العالم الذي اكتشفها.

العدد ٣٥,٩٨٣ مقربا إلى أقرب جزء من عشرة هو
الجواب : 36.0

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
العدد ٣٥,٩٨٣ مقربا إلى أقرب جزء من عشرة هو
الجواب : 36.0

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...