في تصنيف منوعات بواسطة
تفسير حلم شخص يعطيك فلوس

تفسير حلم شخص يعطيك فلوس

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
  • تختلف تفسيرات الرؤى باختلاف حالة الرائي والتفاصيل الواردة في الرؤية ذاتها، وهنا أجمع كبار المفسرين بأن رؤية شخص يعطيك الفلوس تدل على الرزق الوفير الحلال الذي سيحصل عليه الشخص الرائي ومن ثم تتغير مجريات حياته إلى الأحسن. ماذا لو حلمت بشخص يعطيني فلوس، ما هي دلالة هذا الحلم؟
  • يرى ابن سيرين بأنه إذا رأى الفرد بأن شخص ما لا يعرفه أعطاه النقود الورقية، فيعني بأنه سيجني الكثير من الخيرات وربما يكون دليل على العافية والصحة أو إنجاب ولد صالح يفتخر به طيلة حياته.
  • ضياعها في الحلم فيمكن أن يكون إنذار بأن الرائي سيفقد أحد أبناؤه أو أنه سيقصر في أداء بعض الفرائض التي فرضها الله على المسلمين.
  • من ناحية أخرى، يستفسر البعض عن صندوق المال الذي يتم إدخاله منزل الرائي وما الذي يمكن أن يحمله هذا الحلم من معاني، وهنا يحسم الأمر كبار المفسرين حيث يعني بأن صاحب الرؤية سيغتنم أموال حلال وسيحصل على ميراث ضخم أثناء الفترة التالية من حياته.
  • في حال كانت الأموال كثيرة للغاية ويتم التباهي بها أمام الناس جميعًا، فمعنى ذلك بأن هناك الكثير من الأعمال المشبوهة والمحرمة التي يجب الإقلاع عنها لينال رضا الله.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين - الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد
...