في تصنيف المجتمع بواسطة

كم عمر روتانا ابنة غادة عبد الرازق، ولدت روتانا القزاز، ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في السعودية لأم مصرية وهي الفنانة غادة عبد الرازق، والأب السعودي عادل القزاز. يحمل الجنسية السعودية وكذلك ديانته الاسلام.

انفصل والدها عن والدتها بعد سبع سنوات من الزواج، وانتقلت روتانا إلى جمهورية مصر العربية لتعيش مع والدتها وتزوج والدها وأنجب منها ولدا بعد الفنانة غادة عبد الرازق وهو أخ غير شقيق لروتانا. اسم الطفل الجديد هو هيثم عادل القزاز.

تخرجت روتانا من أكاديمية الطيران الأردنية، وأقامت والدتها حفل تخرج كبير مع حشد كبير من الفنانين. تزوجت من شرطي يدعى حامد الشايب عام 2012، ولديها ابنتان خديجة وجويرية، وتعمل روتانا حاليا مديرة أعمال لوالدتها غادة عبد الرازق.

كم عمر روتانا ابنة غادة عبد الرازق الحقيقي

روتانا هي الابنة الوحيدة للممثلة المصرية غادة عبد الرازق، وعمرها 33 عاما، وقد ولدت عام 1988 ميلادي، ولدت في الجيزة بالقاهرة.

توفي والدها وهي في السادسة من عمرها ، وتزوجت أكثر من مرة، وكان أول زواج لها في السابعة عشرة من عمرها من عادل القزاز، رجل الأعمال السعودي، والد ابنتها الوحيدة روتانا، لكنها انفصلت عنه فيما بعد. وفد كانوا متزوجين لمدة سبع سنوات.

كشفت الفنانة غادة مؤخرا عن أسفها الشديد لطلاقها من رجل الأعمال عادل القزاز، الرجل المحترم الذي تعجب به باعتباره والد ابنتها الوحيدة روتانا. كان عدد زيجاتها الأخيرة حسب احصائية هو 12 مرة وكان منهم مدير التصوير الفوتوغرافي هيثم زينتا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عمر روتانا القزاز ابنة عادل القزاز وابنة غادة عبد الرازق هو 33 عاما في عام 2022

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...