في تصنيف تعليم بواسطة

حل سؤال يستعمل حارس غابة ظلال الأشياء المتجاورة مع ارتفاعها والتي تكون مثلثات متشابهة في إيجاد ارتفاع الأشجار، فما ارتفاع الشجرة في الشكل أدناه، اهلا بكم زوارنا الكرام وبداية تعتبر الرياضيات من العلوم الرئيسية في كل مناحي الحياة، كما أطلق عالم الرياضيات الألماني كارل فريدريش جاوس على الرياضيات ملكة العلوم، لا يتفق جميع العلماء على تعريف موحد للرياضيات، في التعريف هناك اختلافات في تعريف الرياضيات، لذلك يمكن ان نقول ان علم الرياضيات يبدأ بالجمع والطرح والضرب والقسمة، ويتطور شيئًا فشيئًا ، ثم يتطور لاحقًا إلى الحسابات المعقدة، لذلك ستستخدمه لاحقًا في أشياء أكثر تعقيدا.

اجابة سؤال يستعمل حارس غابة ظلال الأشياء المتجاورة مع ارتفاعها والتي تكون مثلثات متشابهة في إيجاد ارتفاع الأشجار، فما ارتفاع الشجرة في الشكل أدناه؟

شاهد : يستعمل حارس غابة ظلال الأشياء المتجاورة مع ارتفاعاتها و التي تكون مثلثات متشابهة في إيجاد ارتفاع الأشجار، فما ارتفاع الشجرة في الشكل أدناه؟

تعتبر الرياضيات من المواد التي ندرسها في المدرسة أو الجامعة، وتشمل الرياضيات العديد من العلوم التي تتخصص في الجبر وايضا الهندسة، وهي مدرجة في العديد من مشاريع البناء التي تتطلب المسح الهندسي، وهو أساس في تشييد المباني.

جواب يستعمل حارس غابة ظلال الأشياء المتجاورة مع ارتفاعها والتي تكون مثلثات متشابهة في إيجاد ارتفاع الأشجار، فما ارتفاع الشجرة في الشكل أدناه؟

الإجابة هي :

60 قدما

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
60 قدما

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...