في تصنيف المجتمع بواسطة

ما هو أصل نور ستارز ، من هي نور ستارز ؟ نور ستارز هي فتاة من أصل عراقي ولدت في بغداد عام 1997م قضت طفولتها في العاصمة السورية دمشق ، انتقلت الى تركيا عام  2012 ودرست فيها  اللغة الإنجليزية في المدرسة البريطانية الدولية ، ثم بعد ذلك انتقلت الى الولايات المتحدة ، وحاليا تقيم في الامارات العربية المتحدة . 

 قضت نور حياتها مع والدتها واخواتها بسبب انفصال أمها عن زوجها ، لديها اخت واحدة اسمها بنين نعيم، وأخ واحد اسمه وليد ، وتعتبر نور ستارز من مشاهير السوشال ميديا واليوتيوب والتيك توك  ومن الناشطين على الانترنت وصناع المحتوى ، ولها قناة على يوتيوب  أنشأتها عام 2014م وتحظى بعدد مشاركات كبير جدا فقد تجاوزت ال18 مليون مشترك وتعد من أول مشاهير الوطن العربي الذين يحظون بأرقام كبيرة على يوتيوب ، اضافة لذلك يتابعها اكثر من  11.6 مليون متابع على انستغرام ، وأكثر من 3.5 مليون متابع على الفيس بوك. 

الجوائز التي حصلت عليها نور ستارز 

أولاً: حصلت نورعلى الدرع الفضي في أغسطس آب عام 2015 م لوصول قناتها على يوتيوب الى نصف مليون مشترك . 

ثانياً: حصلت ستارز على الدرع الذهبي في أبريل عام 2016 م لوصول قناتها إلى مليون مشترك

ثالثاً: بحسب مجلة  فوربس تصدرت نور ستارز قائمة أكثر اليوتيوبر المشهورين في العالم العربي عام 2017م ، حيث احتلت نور ستارز المرتبة الرابعة كأكثر مقاطع الفيديو غير الموسيقية مشاهدة في العالم العربي. 

رابعاً: وحصلت على الدرع الماسي من شركة يوتيوب في يناير عام 2019 م بعد وصولها الى عشرة مليون مشترك وتعتبر أول شخصية عربية مشهورة تحصل على هذه الجائزة وقد حصلت عليها في مقر يوتيوب الرسمي بدبي العاصمة الاماراتية. 

وقد أطلقت نور ستارز أغنيتها الشهيرة " استنى شوي" في أكتوبر من عام 2019م حيث أوضحت أنها تعمل عليها من أكثر من عام وقد حققت هذه الاغنية شهرة كبيرة لنور بعد تجاوزها ال47 مليون مشاهدة على يوتيوب. 

ما هي الفيديوهات الاكثر شهرة لنور ستارز ؟ 

إن الفيديو الخاص بها والذي يحمل عنوان “الفرق بين العروس والفتاة المتزوجة” وكذلك فيديو “لا تلعب هذه اللعبة بعد الساعة 12:00”  يعتبرو من الاكثر شهرة ومشاهدة لها. ويذكر أن أول فيديو قامت بنشره كان بعنوان “What on My Phone” في 29 نوفمبر 2014م ، وصل عدد فيديوهاتها على يوتيوب الى أكثر من 350 مقطع فيديو وقد تجاوزت مشاهداتها الى نصف مليار مشاهدة . 

ويذكر أن نور ستارز عملت مع علامات تجارية عالمية مثل Sunsilk و KitKat و Pantene و Bellami وشاركت منتجات هذه الشركات المفضلة مع متابعيها ومعجبيها عبر عدد قليل من مقاطع الفيديو الممتعة لتكامل المنتج.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هو أصل نور ستارز الحقيقي

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...