في تصنيف منوعات بواسطة محرر (236ألف نقاط)

تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي

السلام عليم ورحمة الله وبركاته، اليوم سنقدم لكم تعبير سهل وبسيط عن اليوم الوطني السعودي باللغة الإنجليزية، التعبير قصير ويحتوي على العديد من المعلومات الهامة والمفيدة والقيمة عن اليوم الوطني الذي تحتفل به العديد من الدول حول العالم ومنها السعودية والذي يكون غالبا هو يوم استقلال كل دولة. ويعتبر هذا اليوم الوطني من اهم الاعياد والمناسبات التي تحتفل بها الدول حيث ان له مكانة وطنية كبيرة في قلب كل المجتمعات فغالبا ما يعبر عن يوم استقلال تلك الدولة. وتختلف كيفية الاحتفال باليوم الوطني من بلدة لأخرى وهذا ما سنعرفه هنا في تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالإنجليزي قصير ومترجم ايضا.

 

Saudi National Day

Saudi Arabia celebrates the National Day of Unification of the Kingdom on 23 September each year. Date The date to the royal holdings issued in Arabic No. 2716, and the date of 17 Jumada I 1351 AH, and requires the transfer of the name of the state (Kingdom of Hejaz and Najd and accessories) to Saudi Arabia, starting on Thursday 21 Jumada I 1351 AH corresponding to the first of the balance and meet the day 23 September 1932.

A series of National Day events

The activities of the national day differ from one country to another depending on the customs and customs of each country.

 The governments of some countries inaugurate the official national celebrations, raise flags on all government institutions, and ask the public to participate in these events.

Today is an official holiday for all institutions in the State, whether public or private sector institutions .

 

الترجمة:

 

العيد الوطني السعودي تحتفل به المملكة العربية السعودية لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. التاريخ تاريخ الحجازيات الملكية الصادر بالعربية رقم 2716 ، وتاريخ 17 جمادى الأولى 1351 هـ ، ويتطلب نقل اسم الدولة (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية ، ابتداء من يوم الخميس. 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق الأول من الميزان ويجتمع يوم 23 سبتمبر 1932.سلسلة فعاليات اليوم الوطني تختلف أنشطة اليوم الوطني من بلد لآخر حسب عادات وتقاليد كل دولة. تفتتح حكومات بعض الدول الاحتفالات الوطنية الرسمية، وترفع الأعلام في جميع المؤسسات الحكومية، وتطلب من الجمهور المشاركة في هذه الأحداث. واليوم عطلة رسمية لجميع مؤسسات الدولة سواء العامة أو مؤسسات القطاع الخاص.

وختاما، ـأسأل المولى ان يحرر جميع الأوطان ويجمع شمل امتنا العربية.

 

7

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
0 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...