في تصنيف المجتمع بواسطة محرر (236ألف نقاط)
تم الفتح مرة أخرى بواسطة

 

موضوع تعبير عن الجنادرية بالانجليزي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم موضوعنا هو عبارة عن موضوع تعبير سهل وبسيط عن الجنادرية باللغة الإنجليزية، وبالتأكيد سيكون مصحوبا بالترجمة الصحيحة له. ولكن بداية دعونا نوضح لكم معنى الجنادرية: الجنادرية هو عبارة عن مهرجان وطني سعودي يهتم بالتراث والثقافة والفن وانطلق في عام 1985م بأمر من الملك... هو الذي يتم تنظيمه من قبل الحرس الوطني السعودي، وهو مهرجان ثقافي تراثي من الدرجة الأولى وحيثُ يقام المهرجان في منطقة بالقرب من الرياض، ويستمر حوالي أسبوعين. اليك التعبير:

 

Janadriyah, 42 km northeast of Riyadh, is the venue for Saudi Arabia’s national festival of heritage and culture. A colourful festival, held in the winter season every year, which normally falls during the month of February or March. Janadriyah Festival, as it is called, is a rich cultural presentation of the past and present Saudi Arabia. It highlights the culture and heritage of the country which, for the new generation, is a window to the vibrant past Long ago, Janadriyah was known as “Rowdhat Souwais” and was mentioned by numerous historians and writers. Though Janadriyah Festival started as a camel race, today, it represents a crossroads where poetry, intellect, culture, art, theatre, as well as heritage and history.

 

الترجمة:

 

الجنادرية ، 42 كم شمال شرق الرياض ، هي مكان المهرجان الوطني للتراث والثقافة في المملكة العربية السعودية. مهرجان ملون ، يقام في فصل الشتاء كل عام ، والذي يقع عادة خلال شهر فبراير أو مارس. مهرجان الجنادرية ، كما يطلق عليه ، هو عرض ثقافي غني للمملكة العربية السعودية في الماضي والحاضر. يسلط الضوء على ثقافة البلد وتراثه الذي يمثل للجيل الجديد نافذة على الماضي النابض بالحياة. عرف الجنادرية منذ زمن بعيد باسم "روضة صويص" ، وقد ذكره العديد من المؤرخين والكتاب. على الرغم من أن مهرجان الجنادرية بدأ كجمل للجمال ، إلا أنه يمثل اليوم مفترق طرق حيث الشعر والفكر والثقافة والفن والمسرح وكذلك التراث والتاريخ.

وختاما، اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يجمع شمل امتنا ويوحدنا، و لا يسعني الا ان أقول اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير.

 

بواسطة
شكرا لكم على هذا الموضوع الرائع
7

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
رايع شكرا جزيلا لكم

اسئلة متعلقة

4.2ألف أسئلة

1.9ألف إجابة

220 تعليقات

533 مستخدم

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...