في تصنيف تقنيات بواسطة

رابط مباشر تحميل تطبيق اسعفني لجميع الهواتف

ما هو تطبيق أسعفني؟

اسعفني هو عبارة عن تطبيق صحي تابع للهلال الأحمر السعودي، ويعمل هذا التطبيق على استقبال حالات الطوارئ بشكل مباشر وسريع، يوفر التطبيق أيضاً إمكانية معرفة المنشآت الصحية القريبة من المستخدم وأرقام الطوارئ للجهات الإغاثية الأخرى، كما و يصدر أضواء وأصوات تحذيرية لتنبيه من حولك بحاجتك للمساعدة. فالان بعد إطلاق تطبيق اسعفني اصبح بالإمكان تحدي العوائق ليصل إلى الحالات الطارئة في وقت وجيز جداً، ولن يعاني الأشخاص من تلك العوائق التي تقابلهم. فهو يمثل حالة دراسية مهمة ومثالاً عملياً على ذلك. ولهذا التطبيق المميز صفحة على تويتر بعنوان اسعفني لها سبعمئة الف متابع، اذ تقوم يوميا بتزويد المواطنين باخر المستجدات حول هذا الوباء والمستحدث، و تقدم لهم نصائح طية للتعامل معه.

مميزات تطبيق اسعفني:

  • الوقت المستغرق بين وقوع الحالة ووصول الإسعاف قليل جدا.
  • يحتوي هذا التطبيق على ستة لغات مختلفة.
  • تابع للهيئة الحكومية المعنية بتقديم الخدمات الإسعافية الطارئة.
  •  الرقم الموحد للخدمة المجتمعية: 19971.
  • يمكنك تتبع حالة بلاغك ومعرفة آخر التطورات.
  • يمكنك ارسال استغاثة عاجلة في حالات الطوارئ القصوى لكل من الهلال الأحمر والاشخاص المقربين لك عن طريق خدمة الرسائل القصيرة SMS.
  • يمكنك من تسجيل تفاصيل تاريخك الطبي والأمراض التي تعاني منها والأدوية التي تستعملها للتعرف على حالتك بأسرع وقت.
  • يرسل رسائل استغاثة مشفرة باستخدام شفرة “Morse Code” عن طريق ضوء فلاش الكاميرا للجهاز.

راي الزبائن بهذا التطبيق:

  • إجمالي التقييمات  هو  4,904  
  • قال احدهم : ما شاء الله.. تجاوب سريع الرد خلال اقل من 15 دقيقة واعطاني تصريح 5 ساعات لمراجعة المستشفى. بارك الله فيكم وفي بلدكم وحفظ الله ولاة امر هذا البلد لاهتمامهم بكل التفاصيل التي تهم المواطن والمقيم مهما كانت تفاصيل صغيرة او كبيرة.
  • وعلق اخر: أسأل الله العظيم أن يبعد ويزيل هذا الوباء وأن يوفق رجال الأمن والحرس الوطني وكل رجل مواظب على حماية الوطن والمواطنين أسأل المولى جلا وعلا أن يسدد رميهم ويصوب خطاهم وينصرهم على من عاداهم ويكتب أجرهم وجزاهم الله عنا حق الجزاء من الخير . # (شكرا ملكنا الغالي_شكرا ولي العهد الأمين_شكرا وطني الحبيب_شكرا ...
  • اما أبو فواز فعلق ب: تطبيق يستحق الف نقطة والله العظيم تم ارسال التصريح في اقل من ثلاث دقائق سرعة وتجاوب عجيب بارك الله في جهود القائمين عليه والمشغلين له فعلا دولة جعلت قيمة الانسان في اعلا المراتب.
  • سعد العبود كان رايه مغاير: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير. انا مقدم بلاغ الساعه الثامنه مساء. ولم يصل تصريح الخروج الا الساعه الحاديه عشر. وكان عندي مريضه. المفروض اطلع بدري. لكن الله المستعان. اظطررت للبقاء حتى الصباح. ليش التأخير ذا.
  • وكذلك فهد عبد الله: للأسف، يأتيني اتصال من المستشفى يطلبوني للحضور الساعة ٩ ونصف ثم أطلب أذن السماح بالانتقال من المنزل للمستشفى وانتظر حتى الساعة ١٢ بدون رد ثم ارفع طلب ثاني ولا يأتيني رد (بالمناسبة حتى اليوم لم تأتيني اي ردود ولا اعتذار)، طبعا اتصل بي الاطباء مره ثانيه الساعة ١ وبلغوني اني لازم أحضر وأوقع بعض الاوراق...
  • عبد اللله غنام قال: الصراحة من لايشكر الله لايشكره الناس جزا الله القائمين على البرنامج وجميع فريق وزارة الصحة والجهات الاخرى المشاركة في القضاء على الوباء انهم في معركة ضد الفايروس لقد تم طلب اذن خروج الموعد في المستشفى وفي خلال اقل من دقيقة تم ارسال التصريح برسالة نصية حفظ الله بلدنا وشعبنا وحكومتنا والمسلمين من كل شر...

اهم تغريدات التطبيق عبر تويتر:

#أسعفني

#منع_التجول

السلام عليكم من يوم الجمعة احاول الحصول على تصريح خروج وقت الحضر عن طريق تطبيق أسعفني دون جدوى. علما باني قمت بالطلب اكثر من مره ويتم أستلام الطلب ولا يصلني اي رد . هل هناك مشكله بالتطبيق !؟ هذي اخر طلبين البارح واليوم.

وتقدر كذلك تحجز موعد في #تخصصي_الدمام وتروح لبنك الدم وتتبرع ،، أو من خلال تطبيق #وتين و تطبيق #أسعفني كذلك ،، الله يجزاكم خير

أهم التطبيقات

من الضروري تكون بجوالك:

تطبيق #اسعفني لطلب خدمة إذن الخروج لمنشأة صحية.

تطبيق #موعد لحجز موعد بأقرب مركز صحي، والتقييم الذاتي لأعراض كورونا.

تطبيق #تجول لمنح الأذونات خلال فترة منع التجول.

تطبيق #أجير لإدارة أذونات التجول منسوبي القطاع الخاص.

#منع_التجول

#اسعفني ي جماعه لي ساعتين ارسل نبي تصريح .. كل يوم على الموال ولاتجي رساله وش الوضعيد مرفوعةوجه بعيون تدوريد مرفوعةسنعو التطبيق تراه مستشفى نبي مو مطعم عشان ننتظر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
رابط مباشر تحميل تطبيق اسعفني لجمبع الهواتف

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...