في تصنيف المجتمع بواسطة

وزارة المالية ادارة المتابعة اعفاء القروض 

.

وصف الخدمة :

خلال هذه الخدمة يستطيع المستخدمين من متابعة المعاملات المقدمة للوزارة عن طريق الاستعلام برقم القيد أو الاستعلام برقم الخطاب ، دون الحاجة لمراجعة الوزارة وزيارتها .

.

.

شروط استخدام الخدمة :

المقدمة

تعد هذه الخدمة بمثابة اتفاقية بين وزارة المالية ومستخدم الموقع ، لذا فإن استخدام الموقع يعني الموافقة على جميع ما جاء فيها من الشروط والأحكام والبنود وفي حال مخالفة أي منها يتعرض المستخدم للمساءلة القانونية . وأهمية هذا تأتي من رغبتنا في ضمان حق المستخدم والوزارة .

قبول اتفاقية الخدمة :

ان مباشرة استخدامك للموقع يعتبر كموافقة ضمنية على شروط الاستخدام الموضوعة ، لذا اذا كنت لا توافق على أي شرط أو حكم جاء فيها فيتوجب عليك عدم استخدام الموقع و هذا يعني انك لست موافق على الشروط والقوانين المستعملة به .

التغييرات :

هذه الاتفاقية من المحتمل ان يتم تغيرها في اي وقت ممكن ، لذا يجب عليك كمستخدم مراجعتها من وقت لآخر للتأكد من أنك موافق على الشروط والأحكام الواردة فيها . كما تقع مسؤولية مراجعتها على عاتق المستخدم .

استخدامات ومحاذير استخدام الموقع :

موافقتك على اتفاقية الخدمة يعني أنك تحترم وتلتزم بكل ما جاء بها من محاذير ، وبشكل عام من الأشياء التي يمنع القيام بها إرسال أو بعث أشياء ممنوعة أو غير قانونية ،و القيام بما يتعارض مع عمل الموقع ، أو عمل اجراءات من شأنها خلق ضغط كبير وغير معقول على البنية التحتية للموقع . كذلك الأمر تحرص الوزارة أن تكون جميع البيانات والأرقام والإحصائيات المنشورة دقيقة وغير خاطئة ، ولكنها لا تتحمل​ أي مسئولية قانونية عن القرارات التي تتخذ بناء على تلك البيانات . 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
وزارة المالية ادارة المتابعة اعفاء القروض

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...