في تصنيف منوعات بواسطة

كم عدد الاشهر التي تحتوي على 28 يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اندر الالغاز المنشورة على الانترنت يسرنا ان ندرجها لكم بشكل كامل ورائع احبابنا الاعزاء من كل مكان فكونوا معنا دائما وابدا عبر موقع الخليج الرائع والمميز الذي يدرج لكم كل رائع دوما احبابي الكرام ، واليوم سنقدم لكم حل اللغز المطروح في الأعلى والذي يقول ما هي عدد الشهور التي يوجد بها ثمانية وعشرون يوماً وهو لغز مشهور في هذه الأوقات بشكل كبير بين الأصدقاء وهو ليس باللغز الصعب كما تظنون ولا بالسهل أيضا فكثيرا منكم من سيقول بأن شهر اثنان هو الشهر الذي يحتوي على ثمانية وعشرون ويوما وهذا أيضا جواب خاطئ.

كلنا أو على الأقل أغلبنا نحب الألغاز، والألعاب اللي فيها أسئلة وتنشط الدماغ! ويعتبر الشيء هذا ميزة باعتبار إن الألغاز تقوي الذاكرة، وتزيد من نشاط خلايا الدماغ، وتحفزها إنها تخدم، وبما إن الوضع حجر صحي، ولا يخفى عليكم الكساد، ووقت الفراغ اللي كبر معانا، وبدي محتل كل يومنا، ومن ضمن هذه التطبيقات ألغاز وتحدّيات إلكترونية حلوة ومفيدة، ولها فوائد للصعيد الحالي والاحق بالنسبة للصعيد الحالي زي إنه تستطيع تستفيد من وقتك في حاجة مفيدة، وتنشط خلايا مخك، للأطفال! تزيد حتى من تقوية التفاعل الاجتماعي عندهم، ويساعده أنهم يتفاعلوا ويتواصلوا مع حد كبير ليساعدهم. أما على الصعيد المستقبلي، أثبتت عدة دراسات إن الناس اللي تحل في الألغاز والأحاجي عندها فرصة دبل مستقبلياً إنها تحمي نفسها من الإصابة بمرض الزهايمر، حيث إن دماغها يتقلص بشكل أقل أو أبطأ من الناس اللي التي لا تحل الألغاز، فمن هذا المنبر نشجعكم إنكم تحولوا الجليد من على أدمغتكم، وتنطلقوا تحلوا ألغاز، أو تنزّلوا برامج فيها تفكير وذكاء.

 

حل اللغز اللغز يقول ما هي عدد الشهور التي يوجد بها ثمانية وعشرون يوما وحل اللغز:

هو كل الأشهر اثنى عشر شهراً.

 

 احجية ممتعة:

الأحاجي والألغاز، كلنا نعرف أن للأحاجي والألغاز فوائد كثيرة في زيادة التركيز ودقة الملاحظة وتنمية الخيال والفضول لدى الطفل لذلك قررنا أن نشارككم ببعض الألغاز التي نحاول حلّها بين فترة وأخرى وهذه أحجية مشابهة وأحجيتنا لليوم عن مزارع يعيش على قطعة أرض صغيرة بجوار نهر. ذات يوم، يسافر عبر النهر في قارب صغير ويشتري ثعلبًا ودجاجًا وكيساً من حبوب الذرة من المتجر. عندما يعود المزارع إلى قاربه لعبور النهر والعودة إلى المنزل، يدرك أنه يعاني من معضلة، يمكن للمزارع أن يأخذ شيئاً واحداً فقط في قاربه الصغير في المرة الواحدة، وإلا فإنه يخاطر بغرق القارب ..لا يستطيع ترك الثعلب وحده مع الدجاج ، لأن الثعلب سوف يأكل الدجاج. ولا يستطيع ترك الدجاجة وحدها مع الذرة، لأن الدجاجة ستأكل الذرة. إذا ماذا سيفعل؟؟؟ فكروا جيداً وإذا لم تجدو الحل أو أحببتم التأكد من حلكم فيمكنكم الرجوع للتعليق الأول وستجدون الإجابة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كم عدد الاشهر التي تحتوي على 28  يوم

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...