في تصنيف منوعات بواسطة

الاستعلام عن طلب تنفيذ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً ومرحباً بكم في موقعنا المتفرد موقع الخليج الذي يسعى دائما في تقديم المعلومات المفيدة والصحيحة التي نستقيها من منبعها الأساسي والرئيسي ونرحب بكم جميعا في هذا الموقع للاجابة على استفساراتكم وأسئلتكم وصندوق التمويل العقاري استعلام عن حالة الطلب صندوق التمويل العقاري استعلام عن حالة الطلب. - خطوات الاستعلام عن حالة الطلب بصندوق التمويل العقاري: تسجيل الدخول على موقع صندوق التمويل العقارى الرسمي من هنا كتابة الرقم القومي. الضغط على تم. تظهر النتائج في ثواني من تنفيذ الخطوات السابقة وتتمكن من معاينة كافة التفاصيل التي تحتاجها.

البيانات المطلوبة للاستعلام عن طلب تنفيذ:

يعرف طلب التنفيذ على أنن خدمة إلكترونية للمستفيدين منها حيث يتم تعبئة الطلب من قبل المستفيد وادخال المعلومات الخاصة به كبيانات طالب التنفيذ والمنفذ ضده مع تسجيل البيانات الخاصة بالسند التنفيذي كرقمه وتاريخه ونوعه، مع مراجعة محكمة التنفيذ المختارة لإكمال اللازم، ويحتاج طلب التنفيذ هذا إلى مجموعة من البيانات ومنها:

البيانات الشخصية تقديم طلب [خليجي/زائر/ جواز سفر]طلب ترخيص مقدم خدمة تنفيذالاستعلام عن مقدمي خدمات التنفيذ المعتمدينإنهاء طلب تنفيذ للطلبات ما قبل بوابة ناجزإستعلام عن طلب تنفيذتغيير رقم الجوال للأفراد للطلبات ما قبل بوابة ناجزالإستعلام برقم الهوية للولوج إلى الصفحة أو البوابة ومعرفة ما تود معرفته حول هذه العملية والاستفادة منها.

الاستعلام عن أموال المدين والممتلكات(مثال مشابه):

مثال مشابه للاستعلام عن طلب التنفيذ الذي قمنا بتوضيحه في الأعلى كما يسرنا أن نقدم لكم مثال مشابه له بالإشارة إلى الموضوع أعلاه ولحرصنا على تقديم خدمات تتسم بالسرعة والدقة في تنفيذ القرارات ولضمان عدم تكرار الطلبات المقدمة لذات الموضوع مما يتسبب في هدر للوقت والجهد المستغرق في إنجاز الخدمة نفيدكم بالآلية المعتمدة لإستقبال طلب  الاستعلام عن أموال المدين و الممتلكات  وهي كالآتي :

1- يتم تقديم طلب واحد فقط (طلب الاستعلام عن أموال المدين والممتلكات) محدداً به مخاطبة عشرة جهات بحد أقصى يتم من خلالها الاستعلام عن أموال المدين على أن يتم مراعاة تحديدها بكل وضوح .

2. إذا لم تفي النتائج الايجابية مبلغ المطالبة أو كانت جميعها سلبية يحق لطالب التنفيذ أو وكيله التقدم بطلب الحصول على شهادة تفويض تخوله استعلام عن أموال المنفذ ضده من مختلف الجهات أو من خلال شركات تحصيل الديون ضمن مبادرة الحاصلة.

3- سيتم رفض استقبال الطلبات المكررة لذات المضمون المشار إليه في النقطة الاولى والثانية وذلك اعتباراً من تاريخ اليوم الموافق 31- مارس - 2020 .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...